بالصور.. مدير الطب البيطرى يكشف تفاصيل ضبط لحوم 11 حمارا بمدينة نصر.. السيد عبيد: تعرضنا للضرب أثناء الحملة والأمن أنقذنا.. وصادرنا "لحوم مكيسة" استعدادا لتوزيعها على محلات السوبر ماركت

كشف الدكتور السيد عبيد، مدير مديرية الطب البيطرى بالقاهرة، تفاصيل واقعة ضبط لحوم 11 حمارًا مذبوحة، بمدينة نصر، مشيرًا إلى أن الحملة تمكنت من العثور على 8 حمير مذبوحة، ومقطعة، فيما كان هناك 3 حمير يتم تجهيزها للذبح داخل قطعة أرض فضاء بنطاق حى شرق مدينة نصر.

وقال الدكتور السيد عبيد فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أنه تم التحفظ على الحمير المذبوحة، وإخطار اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة الذى وجه على الفور بإخطار أجهزة حى شرق مدينة نصر، ومباحث شرطة مرافق القاهرة لاتخاذ الإجراءات القانونية، لضبط المتهمين والتحفظ على الحمير من قبل مديرية الطب البيطرى للتصرف بهم بالحرق داخل محارق المديرية وتسليم الحمير الحية لحديقة الحيوان لاستخدامها فى إطعام الحيوانات.

وتابع عبيد قائلا "إن أجهزة المديرية تلقت بلاغًا مساء الأربعاء، بوجود مكان بالقرب من محكمة مدينة نصر بحى شرق مدينة نصر، به مجموعة من الحمير تم ذبحها وتجهيزها للبيع للمواطنين، مشيرًا إلى أنه خرج على رأس حملة من المديرية على الفور لمداهمة المكان ومصادرة اللحوم التى تم الإبلاغ عنها دون انتظار قوات الأمن أو إبلاغها.

وأضاف مدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة القاهرة، أنه فور وصوله المكان وجد 8 حمير تم ذبحها بالفعل، وتقطيع لحومها وتعبئتها داخل أكياس، استعدادا لبيعها للمواطنين، كما تم العثور على 3 حمير يتم تجهيزها للذبح، موضحًا أن المجموعة التى كانت تقوم بذبح الحمير، تعدوا بالضرب على أعضاء حملة الطب البيطرى، قبل أن يصل الأمن الذى أنقذنا من أيديهم، وتمكن من القبض على 3 متهمين، وتم تحرير محضر برقم 21100 جنح قسم أول مدينة نصر.

وأوضح الدكتور السيد عبيد، أنه جار إعدام اللحوم التى تم مصادرتها بالمحرقة بالمجزر الآلى بالبساتين، مشيرًا إلى أن اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة، وجه بشن حملات مكثفة على محلات اللحوم، والتعامل الفورى مع البلاغات، مناشدًا المواطنين، تجنب الأطعمة والمنتجات الغذائية مجهولة المصدر، والإبلاغ عن مثل هذه الحالات.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;