شيرى وهيدى يناقشان قصص الحب الرومانسية فى "راجل و2 ستات".. شيرى: الزواج عبر السوشيال يتميز بالنجاح.. هيدى: السوشيال تظهر كثيرا من صفاتنا.. وسامح حسين: بوستات مواقع التواصل تكشف عن شخصياتنا

قالت الإعلامية شيرى، إن هناك العديد من القصص الرومانسية التاريحية مثل قصص عنتر وعبلة وروميو وجوليت، وكذلك قصة حب الدكتور طه حسين وسوزان وهى من القصص الشيقة، بجانب قصة حب الفنانة سناء جميل ولويس جريس، وهى من قصص الرومانسية التي تكشف عمق بين الطرفين.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON ، أن قصص الرومانسية القديمة لم تعد تؤثر مع الجيل الجديد، موضحة أن هناك سيدة رفعت دعوى للطلاق بعد 25 عاما من زواجها وطالبت بالحصول على مليون جنيه مكافأة نهاية خدمة زواج.

ولفتت الإعلامية شيرى، إلى أن هناك دراسة أكدت أن الرجل والمرأة اللذين يتعرفان على بعضهما من خلال مواقع التواصل الاجتماعى يتزوجان بشكل أسرع، ويتميز الزواج أيضا بالنجاح ويدوم لفترة طويلة.

وتابعت الإعلامية شيرى، أن هناك 2 مليون نوع من الأسماك لم يتم اكتشافها بعد.

فيما قالت الفنانة هيدى، إنها لا تتأثر كثيرا خلال مشاهدتها للأفلام الرومانسية، موضحة أن هناك قصص رومانسية كثيرة غير حقيقة التي تؤثر كثيرا على مشاعرنا وثقافتنا ووعينا.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON، أن هناك قصصا زوجية كثيرة اختار فيها الزوج أو الزوجة أن يضحوا بالأطفال وإمكانية ألا يكون لديهم أطفال من أجل يتم تستمر الحياة بينهما.

وتابعت الفنانة هيدى، أن السوشيال ميديا تظهر كثير في شخصياتنا وصفاتنا، مشيرة إلى أن هناك شركة قررت تعمل بنطلون جينز تحمى المواطنين من فيروس كورونا بنسبة 99% من خلال وضع كلورايد الفضة بالبنطلون، وهذه المادة لها خصائص مضادة الفيروسات والميكروبات حيث تتفاعل مع البروتين الموجود في الفيروس وتمنعه من الدخول في البنطلون الجينز.

بدوره قال الفنان سامح حسين، إن هناك قصصا رومانسية كثيرة تؤثر في المشاهدين بشكل كبير، موضحا أنه يتأثر كثيرا من مشاهدة الأفلام الرومانسية التي تحكى عن قصص حب عميقة بين الرجل والمرأة.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه بالبرنامج، أن هناك العديد من الأفلام الرومانسية التي يتأثر بها، متابعا: أبكى أحيانا بسبب تلك الأفلام الرومانسية.

واستطرد الفنان سامح حسين: أتأثر أكثر بقراءة القصص الرومانسية عن مشاهدة الأفلام الرومانسية.

وأكد الفنان سامح حسين، أهمية البوستات التي يتم كتابتها على مواقع التواصل الاجتماعى، مشيرا إلى أن هذه البوستات يمكن أن تكشف للآخرين طبيعة الشخص الذى يقوم بكتابتها، وكذلك طريقة التعامل معه.

وأضاف الفنان سامح حسين، أن البوستات من الممكن أن تكشف عن الشخصية التي يكتبها، وذلك من خلال تابع عدد من البوستات التي يكتبها عبر صفحته الرسمية على السوشيال ميديا.

وتابع الفنان سامح حسين: طول عمرى أوعد وأوفى بوعودى جميعها، ولم يحدث مطلقا أنى وعد شخصا بشىء ولم أفى به.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;