نجوم الكرة يعتذرون عن خوض انتخابات الجبلاية .. الغندور: " أكل العيش " وراء الاعتذار.. وائل جمعة :" ما ليش فى الانتخابات " .. حازم إمام يفضل الابتعاد عن المشاكل .. وتريكة يرفض المحاولات

مع اقتراب انتخابات اتحاد الكرة والأنباء التى تتردد يوميا عن القوائم الانتخابية من الأسماء التى أعلنت الترشح ومنها قائمة هاني أبو ريدة وسمير زاهر المرشحان للرئاسة لأكثر من نجم كروي لزيادة شعبية هذه القوائم ، وشهدت الفترة الأخيرة تراجع أكثر من نجم عن الإقدام على هذه الخطوة لعدة أسباب : 1-خالد الغندور يبتعد عن انتخابات الجبلاية بسبب " أكل العيش" كشف خالد الغندور نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق والإعلامي أنه عُرض عليه الانضمام لقائمة سمير زاهر المرشح على مقعد الرئاسة ولكن الغندور أكد أن تواجده فى عضوية الجبلاية سيبعده عن الإعلام لأنه لا يصح الجمع بين الإعلام و اتحاد الكرة فى وقت واحد وهذا أمر خطأ ، إلى جانب أن عضوية الجبلاية " ما بتأكلش عيش" وأفضل الاستمرار فى عملي الإعلامي.

2-وائل جمعة " ما ليش فى الانتخابات" كما تلقى وائل جمعة نجم الأهلي والمنتخب السابق اتصالات من قائمة أبو ريدة وزاهر لجس نبضه للانضمام والترشح على عضوية المجلس ولكن الصخرة أكد للمقربين منه أنه لا يحب خوض أى انتخابات .

3- الثعلب الصغير يدرس الاعتذار نفس الأمر تلقي حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق اتصالات من قائمة أبو ريدة وزاهر ولكن اللاعب أكد أنه فى حالة الترشح سيكون ضمن قائمة أبو ريدة قبل أن يعود مؤخراً ويكشف أنه لم يحسم موقفه النهائى بعد من الترشح من عدمه.

4- أبو تريكة يرفض محاولات القوائم رفض محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق فكرة الترشح لعضوية اتحاد الكرة وأغلق الباب أمام القوائم بالتأكيد أنه لن يخوض الانتخابات إلى جانب رغبته فى الاستمرار فى التحليل .

اخبار متعلقه .. أبو تريكة ينشر قميصه فى مباراة أساطير الفيفا والمكسيك اتحاد الكرة يٌطالب كوبر ببرنامج الاستعداد لـ 2017 منعا للصدام فى الدورى الجديد



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;