إكسترا نيوز تفضح أكاذيب قنوات الإخوان والجزيرة.. وتبرز سطو القناة القطرية على فيديو انفراد حول "الست روحية".. وتكشف مخططات أبواق الجماعة للتقليل من إنجازات الدولة المصرية وخطورة مضامين الجزيرة

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على أكاذيب قنوات الإخوان وقناة الجزيرة، حيث أكدت الإعلامية آية عبد الرحمن، مقدمة برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن قنوات الإخوان مفتوحة من الخارج من أجل الهجوم على الدولة المصرية فقط، وتدشين حملات تحريضية تهدف إلى بث الفوضى ونشر الخراب.

وقالت الإعلامية آية عبد الرحمن، خلال البرنامج، إن هذه القنوات الإخوانية تحاول أن تشكك في إنجازات الدولة والتقرير من كل إنجاز يتم تنفيذه على أرض الواقع، متابعة: يحاولون – أي قنوات الإخوان – أن يشككونا في كل ما نراه على أرض الواقع عبر الأكاذيب والادعاءات والفبركة والشائعات. وتابعت الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الأساليب التي تستخدمها قنوات الإخوان للتحريض ضد مصر هي أساليب رخيصة كثيرة، مستطردة: بفطرتنا الوطنية الخالصة الشريفة فإن الشعب المصرى لا يصدق مثل هذه الأكاذيب والشائعات.

كما سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على السقطة المهنية الكبرى وقعت فيها صفحة "الجزيرة - مصر" التابعة لشبكة الجزيرة القطرية، بعدما سطت على التقرير الإنساني المصور الذى نشرته انفراد الجمعة الماضية تحت عنوان "الست روحية سيدة بـ100 راجل.. أفنت حياتها لخدمة أبنائها الثلاثة من ذوى الاحتياجات الخاصة".

وذكرت القناة، أن صفحة "الجزيرة - مصر" نشرت مساء الثلاثاء نفس التقرير بعدما أزالت لوجو "انفراد" ووضعت لوجو "الجزيرة مصر" بعدما حقق التقرير الذى نشرنه منذ 6 أيام صدى واسع على شبكات التواصل الاجتماعى، ولقى قبول كبير ودعم للسيدة التي ضحت من أجل أبنائها.

"انفراد" نشر الجمعة الماضية التقرير تحت عنوان " "الست روحية" سيدة بـ100 راجل.. أفنت حياتها لخدمة أبنائها الثلاثة من ذوى الاحتياجات الخاصة.. وتؤكد: دا نصيبى وإرادة الله.. وربنا كافأنى بابنى الرابع فأصبح مهندسا.. وحلم حياتى زيارة بيت الله"، حيث أظهر التقرير قصة كفاح جديدة لأم أفنت حياتها كلها من أجل خدمة 3 من أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة أكبرهم 40 عاما الآن وأصغرهم 27 عاما، وهى الست روحية محروس، بصبرها طيلة تلك السنوات الماضية وحيدة علي مصاعب الحياة بعد أن تركها زوجها لتكون الأم والأب لأسرة غير عادية.

بدوره أكد ماك شرقاوى المحلل السياسى ، أن قناة الجزيرة تستخدم منصاتها الإلكترونية في نشر أجندة دولة قطر ونشر مناهج الجماعات الإرهابية ونشر المحتوى الخاص بهم ودفع الأموال على مواقع التواصل الاجتماعى، موضحا أن الولايات المتحدة الأمريكية تنبهت لدور قناة الجزيرة الخطير منذ 2017 و2018.

وقال المحلل السياسى، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن أعضاء من مجلس الشيوخ الأمريكي طالبوا بضرورة التحقيق في المحتوى الذى تقوم قناة الجزيرة بثه عبر شاشاتها، موضحا أن الكثير من دول العالم أصبحت على يقين أن قناة الجزيرة ليست قناة إعلامية ولكن هي قناة تبث الكراهية والإرهاب.

ولفت المحلل السياسى، إلى أن قناة الجزيرة أصبحت بوق للجماعات الإرهابية، وتستضيف الإرهابيين وتبث بياناتهم المحرضة على العنف، من أجل خدمة أهداف قطر التي تسعى من خلالها لنشر الفوضى والإرهاب في المنطقة العربية.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;