إكسترا نيوز تبرز حالة الانهيار داخل الإخوان بعد فشل دعواتهم التحريضية فى 20 سبتمبر.. وتعرض فيديو المقاول الهارب يسب المصريين.. وخبراء: الشعب المصرى فضح مخطط التنظيم الخبيث.. والجماعة تحمل الكره والغل

سلطت قناة إكسترا نيوز الضوء على حالة الارتباك التى تشهدها جماعة الإخوان بعد فشل دعواتها التحريضية فى 20 سبتمبر، حيث عرضت فيديو للمقاول الهارب محمد على وهو يسب المصريين، حيث واصل المقاول الهارب تطاوله على الشعب المصرى، بعد أن رفض المواطنون الاستجابة لدعواته المسمومة، التى تسعى إلى نشر الفوضى والتخريب بمصر، ووجه محمد على شتائمه إلى المصريين، حيث وصف الشعب المصرى بـ"البقر" و"المتخلف".

من جانبه، أكد على بكر الخبير المتخصص فى شئون الجماعات الإرهابية، أن لجوء المقاول الهارب محمد على إلى الهجوم على الشعب المصرى، ووصفه بالبقر، يؤكد سوء أدب تلك الجماعة الإخوانية وحلفائها فى الخارج، وحالة الارتباك التى تعيشها الجماعة خلال الفترة الراهنة. وقال الخبير المتخصص فى شئون الجماعات الإرهابية، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن عدم نزول الشعب المصرى للدعوات التحريضية التى حرضت عليها جماعة الإخوان والمقاول الهارب محمد على، جعل التنظيم يجن جنونه بشكل كبير.

ولفت الخبير المتخصص فى شئون الجماعات الإرهابية، إلى أن فشل الدعوات التحريضية للإخوان سيزيد من حالة الانقسامات التى تعيشها الجماعة خلال الفترة الراهنة، لافتا إلى أن التنظيم سيشهد خلال الفترة المقبلة حالة انشقاقات كبرى.

من جانبها، قالت فريدة الشوباشى الكاتبة الصحفية، إن توجيه المقاول الهارب محمد على، السباب والشتائم إلى الشعب المصرى بعد عدم استجابة المصريين لدعوات التحريض الإخوانية فى 20 سبتمبر يكشف كيف تحمل تلك الجماعة وعناصرها وحلفائها الحقد والغل والكره ضد المصريين.

وأضافت فريدة الشوباشى، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن جماعة الإخوان تعرضت لضربة كبرى خلال الفترة الراهنة بعد أن فضح الشعب المصرى تلك الدعوات التحريضية، وظهرت الشوارع خالية تماما من أى مظاهرات.

ولفتت فريدة الشوباشى إلى أن الشعب المصرى لفظ جماعة الإخوان، وأظهر ذلك فى أكبر تجمع بالتاريخ البشرى خلال ثورة 30 يونيو، عندما خرج المصريين ليسقطوا حكم الإخوان، ويكشفون جرائم الجماعة ويواجهون إرهابها.

وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج محدش شاف الثورة ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن. وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;