بعد ترتيب مصر الخامس عالميا فى تعاطى المنشطات الجنسية.. 5 أشياء لا تعرفها عن حبوب التنشيط.. تسبب العمى وقد تفقدك رجولتك.. تقلل تشنجات الحيض عند الستات.. تساعد على التخسيس.. وباحثون طوروا منها آيس كريم

ذكر تقرير نشر مؤخرا عبر موقع "المصدر" الإسرائيلى أن مصر تحتل المرتبة الخامسة فى استهلاك الفياجرا على مستوى العالم، كما احتلت نيوزيلندا المرتبة الثالثة، وجاءت إسرائيل فى المرتبة الرابعة.

وفى هذا السياق، كشف الموقع الامريكى “pulse” عن معلومات مثيرة للاهتمام وتشمل: • يمكن أن تجعلك أعمى وقد كشفت الدراسة أن المادة الفعالة فى الحبة الزرقاء تسمى “Sildenafil” تتداخل مع عمل الإنزيم الذى ينقل الإشارات الضوئية من الشبكية إلى الدماغ. وأوضح الباحثون أنه عندما يتم استخدام الحبة الزرقاء بجرعات عالية، يمكن أن يتسبب الأمر فى اضطرابات الرؤية للمستخدمين، لافتين إلى أن الاستخدام المفرط لها قد يسبب عدم وضوح الرؤية، وتغير رؤية الألوان وحدوث حساسية للضوء.

• الفياجرا يمكن أن تجعلك تفقد عضوك الذكرى وأوضح التقرير أن هناك مزارعا كولومبيا يبلغ من العمر 66 عاما تعرض لبتر قضيبه بعد أن قام باستخدام المنشط الجنسى الأشهر لإمتاع صديقته الجديدة. وعانى المزارع من الانتصاب لعدة أيام وبعد زيارته للمستشفى وجد الأطباء أن قضيبه كان ملتهباً ومكسورا، ويظهر عليه علامات الغرغرينا، ولمنع الغرغرينا من الانتشار إلى الجسم لجأ الأطباء بالمستشفى إلى بتر العضو الذكرى للمزارع، بسبب قرص فياجرا.

• تحد من تشنجات الحيض النساء الذين يعانون من تشنجات الحيض الشديدة قد تجد الإغاثة عن طريق استهلاك الفياجرا. وقد أظهرت الأبحاث أن مادة "سيلدينافيل سترات" هى العنصر النشط، حيث تسبب تمددا للأوعية الدموية، وتساعد فى تخفيف آلام الحيض، ولم تظهر أى آثار جانبية خلال التجارب السريرية.

• تساعد على فقدان الوزن جميعنا نعرف أن الحبة الزرقاء تستخدم لتحسين الحياة الجنسية، ولكن دراسة علمية أكدت أنها تساعد أيضا على فقدان الوزن، وأوضح الباحثون فى دراسة أجريت على الفئران أن الفياجرا تساعد على حرق الدهون حول البطن وتقلل من خطر الإصابة بالسمنة. ووجد الباحثون أن الخلايا الدهنية البيضاء التى تنتشر بكثرة حول الفخذين والخصر يتم تحويلها إلى خلايا دهنية بنية اللون تحرق الطاقة الموجودة فى الغذاء وتحويلها إلى حرارة. وأضاف الباحثون أن الفياجرا مرشحة كدواء لمحاربة المشاكل المتعلقة بزيادة الوزن.

• آيس كريم الفياجرا نعم ما تقرأه صحيح، هناك آيس كريم مثير متاح فى بريطانيا، حيث طوره باحثون بريطانيون وأطلقوا عليه "آيس كريم الإثارة"، وأنه يحتوى على 25 مجم من عقار الفياجرا، ويحتوى أيضا على الشمبانيا التى تعطى طعم للآيس كريم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;