مقالات الصحف.. محمود خليل: ارحموا الناس يرحمكم الله.. وجدى زين الدين: الحرب القذرة.. بهاء أبو شقة: مبادرات محدودى الدخل.. ماجد حبته: المسيح فلسطيني .. وحماس إخوانية.. حمدى البطران: انعدام الثقة

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الثلاثاء عدد من القضايا والموضوعات الهامة، أبرزها، أحمد عبد الظاهر: قانون المذكرات (3).. وجدى زين الدين: الحرب القذرة.. بهاء أبو شقة: مبادرات محدودى الدخل.. ماجد حبته: المسيح فلسطيني .. وحماس إخوانية.. حمدى البطران: انعدام الثقة. الوطن محمود خليل: ارحموا الناس يرحمكم الله يتحدث كاتب المقال عن أنه بعض حالات الإصابة تبقى فى البيوت لتناول بروتوكول العلاج، وتعزل نفسها، إن توافرت إمكانية لذلك، عن المحيطين بها، وتمكث فى انتظار عفو الله وعافيته، وهناك حالات أخرى حاجتها إلى الرعاية الطبية داخل المستشفيات عاجلة وملحة. وليس ثمة خلاف على أن ارتفاع أرقام الإصابة سوف يؤدى إلى فقد قدرة المستشفيات الحكومية على الاستيعاب.

خالد منتصر: قبيلة المطيعين المطوِّعين يتحدث عن أن المتطرف المتزمت المتشدد الحرفى السلفى، المطيع لشيخه المطوِّع لشعبه، خرج من دائرة الجيتو الضيق ليكوّن ويشكل مع رفقائه فى رحلة الفاشية الدينية قبيلة تكاد تبتلع عقل البلد وروحه ووجدانه فى معدتها التى تطحن ولا ترحم. أحمد عبد الظاهر: قانون المذكرات (3) يتحدث كاتب المقال عن أنه تزخر اللغة الإنجليزية بالعديد من الدراسات والمقالات التى تلقى الضوء على الإطار القانونى الحاكم لعملية كتابة المذكرات، والتى تحاول الإجابة عن السؤال: كيف تتفادى الوقوع تحت طائلة القانون وتتجنب المساءلة القضائية؟ أما فى اللغة العربية، فإن مثل هذه الكتابات تكاد تكون منعدمة. الوفد وجدى زين الدين: الحرب القذرة يتحدث كاتب المقال أنه تكشفت مع الأيام أكذوبة جماعة الإخوان وكل هذه المهاترات غير الطبيعية التي تحاول أن تشيعها الجماعة بين الناس حيث ستظل جماعة الإخوان تلعب تلك الحرب القذرة ضد المصريين. بهاء أبو شقة: مبادرات محدودى الدخل يتحدث كاتب المقال عن المبادرات التي تدشنها الدولة المصرية لدعم محدودى الدخل ، بجانب التنمية في الريف المصرى خاصة في محافظات الصعيد وتنفيذ العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر . الدستور ماجد حبته: المسيح فلسطيني .. وحماس إخوانية يهاجم كاتب المقال حركة حماس، ويتحدث عن ان جريدة جيروزاليم بوست انتقدت هيئة الإذاعة البريطانية بى بى سي بعد حديثها عن المسيح. حمدى البطران: انعدام الثقة يتحدث كاتب المقال عن الذين يقدمون على التشكيك في إنجازات الدولة التي تتحقق على أرض الواقع، والذين بدأوا التشكيك في اللقاح الصينى ضد فيروس كورونا.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;