"انفراد" فى منزل ضحية حادث سير كورنيش الإسكندرية.. "سلمى" خرجت للعمل لمساعدة أسرتها وعادت فى غيبوبة.. تعانى من ارتشاح على المخ وكسور بالجسم.. ووالدها يستغيث لنقلها لمستشفى حكومى بعد تخلى المتهم عن علا

شهد طريق الكورنيش بالإسكندرية، حادث أليم تحديدا بالقرب من كوبرى ستانلي، المكان الذى شهد حادث مروع منذ عامين للشاب محمد حسن الذى كان ضحية القيادة المتهورة لشاب وسقط فى مياه البحر ولم يعثر عليه سوى بعد 8 أيام فى مياه البحر، وفى حادث جديد أصيب سلمى صاحبة الـ15 عاما والتى تعمل فى أحد مراكز التجميل لكى تساعد أسرتها البسيطة فى المصاريف ولكن القدر والقيادة المتهورة لأحد الشباب منعها من تحقيق حلمها.

بدموع ودعاء وأمل فى إنقاذ حياة سلمى التى ترقد بين الحياة والموت فى العناية المركزة استغاث والدها لإنقاذ حياة ابنة التى وعدته بمساعدته وتخفيف العبء عليه، ينظر الأب إلى السماء ويناجى ربه ليأخذ بيد ابنته الصغيرة ليرد فيها الروح من جديد وهى فى غيبوبة تامة.

التقى "انفراد" بأسرة سلمى محمود ابراهيم فى منزلها البسيط بمنطقة القلعة استقبلنا والدها ووالدتها التى تبكى ليلا ونهارا وتأمل فى رؤية ابنتها من جديد تضحك وتملأ المنزل بهجة وسرور. وقالت شيماء مجدى، أحد أقارب سلمى، إنهم فوجئوا بهاتف يخبرهم بإصابة سلمى ونقلها إلى مستشفى الأميرى الجامعى هرعوا إليها ووجدوا حالتها حرجة وتم ضبط المتهم وفى وجود أسرته قرروا علاجها على نفقتهم الخاصة فى أحد المستشفيات الخاصة.

وأضافت أنهم وضعوا مبلغ تحت الحساب فى المستشفى ثم رفضوا استكماله قبل التنازل عن المحضر نهائيا. وأشارت إلى أن أسرة المتهم دفعوا مبلغ 15 ألف جنيه وتعهدوا بالتكفل بمصاريف العلاج إلا أنهم فوجئوا بعدم ردهم على الهاتف وانتهاء المبلغ المتواجد فى خزينة المستشفى والمطالبة بمبلغ آخر. وأضافت لـ"انفراد"، أن المتهم خرج من قسم الشرطة بعد أخذ أقواله ودفع كفالة ويطالبوهم بالتنازل عن المحضر لاستكمال مصاريف العلاج، مشيرة إلى أن حالة الفتاة صعبة للغاية فهى تعانى من ارتشاح على المخ وكسور فى الجسم ولابد من رعاية خاصة لها فهى بين يدى الله.

بينما قال محمود إبراهيم، والد الفتاة، إنه مريض قلب ويعمل فى الأعمال الحرة ولا يوجد لديه مبلغ ثابت شهرى لذلك قررت ابنته تساعده فى مصاريف المنزل ومصاريف دراستها فقررت أنتخرج للعمل. وأضاف أن سيارة مسرعة على طريق الكورنيش صدمتها والقتها على جانب الطريق وفر هاربا إلا أن الشرطة ألقت القبض عليه، مطالبا بضرورة نقلها إلى مستشفى آخر لعدم قدرتهم على دفع مبلغ المستشفى الخاصة وتخلى أسرة المتهم عنهم، كما طالب بالقصاص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم. وكان قد تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بورود بلاغ من ضباط شرطة النجدة، باقتحامسيارة ملاكى رصيف الكورنيش فى المنطقة الواقعة بين نادى المهندسين وكوبرى ستانلي، مما أدى إلى إصابة فتاة. على الفور انتقل ضباط مباحث القسم، وبالمعاينة والفحص تبين أن السيارة كانت تسير بسرعة واختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى اصطدامها بالسور وعدد من المارة.

أسفر الحادث عن إصابة فتاة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، تم التحفظ على السيارة والقبض على قائدها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.












الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;