نشرة تليفزيون انفراد.. مليار و500 مليون جنيه منح للعمالة غير المنتظمة.. والصحة تعلن ارتفاع نسب الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل.. وطرح تذاكر مباراة الأهلى والدحيل فى مونديال الأندية

قدم تليفزيون "انفراد"، نشرة أخبار المساء لأهم وآخر الأخبار محليا وعالميا حتى الساعة من إعداد عمار محسن وتقديم رامى الحلوانى. وبدأت النشرة أخبارها بإعلان وزارة الصحة والسكان عن وصول نسب الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل إلى 78.1% بعد تسجيل 126497 حالة تعافى حتى الآن. وقالت وزارة الصحة والسكان، إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة فى 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافى المريض من فيروس كورونا. وذكر البيان، أن إجمالى العدد الذى تم تسجيله فى مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الإثنين، هو 161817 حالة من ضمنهم 126497 حالة تم شفاؤها، و8959 حالة وفاة. أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة، على الجهود المبذولة فى شأن الرعاية والحماية للعمالة غير المنتظمة، مشيراً إلى مساهمة حسابات الرعاية الاجتماعية والصحية للعمالة غير المنتظمة بوزارة القوى العاملة ومديرياتها بالمحافظات بمبلغ مليار و500 مليون جنيه فى المنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة فى مرحلتيها الأولى والثانية لدعم ومساندة العمالة المتضررة من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا. تلقى الدكتور محمد الكحلاوى شقيق الراحلة الدكتورة عبلة الكحلاوى، وأحفادها، العزاء من داخل مسجد والدهم الفنان محمد الكحلاوى. وسيطرت حالة من البكاء والحزن الشديد على خلال توديع جثمان شقيقته بمقابر العائلة بالإمام الشافعى، حيث حرص على دفنها بمقابر العائلة. وحرص الحبيب على الجفرى،والداعية عمرو خالد، والشيخ محمود ياسين التهامى على توديع الراحلة لمثواها الأخير بمدافن العائلة، وسط حالة من الحزن والبكاء خيمت على كافة الحاضرين . ورياضيا.. يبدأ اليوم طرح تذاكر إضافية لمواجهة النادى الأهلى مع فريق الدحيل القطرى فى ربع نهائى كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل، ومن المقرر أن تقام المباراة فى الرابع من شهر فبراير المقبل على ملعب "المدينة التعليمية" فى الريان، فى السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. وذكر الموقع الرسمى لنادى الدحيل أنه سيبدأ طرح تذاكر مباراة الأهلى مع الفريق القطرى عبر الموقع الرسمى للبطولة فى الثالثة عصرا. أكد مسئولو اتحاد الكرة أن تأجيل المباراة فى الدورى بسبب فيروس كورونا لأى فريق سيكون حال ظهور أكثر من 5 حالات كورونا للفريق، ولكن لن يتم تأجيل المباراة التى تليها للفريق فى الدورى بسبب نفس العدد. وأضاف مسئولو الجبلاية أن تأجيل المباراة التالية للفريق لن يتم إلا إذا ظهرت 5 حالات جديدة بخلاف الـ5 حالات الأولى للفريق، ليصبح 10 حالات كورونا شرطاً لتأجيل المباراة الثانية. وختاما بخبر الطقس.. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الثلاثاء طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد وطقس معتدل على السواحل الشمالية، وطقس دافئ على جنوب الصعيد ،وجنوب سيناء.

وتشهد البلاد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد. وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا: "القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 08 درجة.



الاكثر مشاهده

شىء لا يُصدق.. شاهد هدف "أليسون" حارس مرمى ليفربول فى وست بروميتش واعرف ماذا قال؟

بالخطوات.. كيفية جدولة رسالة على تليجرام

5 مصادر غذائية للبروتين بعيدًا عن اللحوم.. أبرزها البطاطس

100 قصيدة شعر.. "مسافر زاده الخيال" محمود حسن إسماعيل

إندونيسيا تؤكد تلقيح 13.7 مليون شخص ضد فيروس كورونا

اللجنة العلمية لمجابهة كورونا بتونس: السلالة البريطانية المهيمنة بالبلاد

;