المرشحة لمنصب سفيرة الولايات المتحدة فى الأمم المتحدة أمام مجلس الشيوخ: سنبذل كل جهد لضمان عدم حصول إيران على سلاح نووى.. ليندا جرينفيلد: علينا الرد بشكل عدوانى على سلوك روسيا.. ويجب التحرك بقوة لحل أ

قالت ليندا جرينفيلد المرشحة لمنصب سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة: سنبذل كل جهد لضمان عدم حصول إيران على سلاح نووي، وأضافت مرشحة الرئيس الأمريكي جو بايدن لمنصب سفير واشنطن في الأمم المتحدة: سنمارس لغة أقوى وتكتيكات أكثر صرامة لو تطلب الأمر.

وتابعت المرشحة لمنصب سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة: خلال جلسة استماع للجنة الشئون الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي: سنعمل مع حلفائنا وأصدقائنا وآخرين لضمان محاسبة إيران. وقالت المرشحة لمنصب سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة: رأينا تراجعا منذ انسحبنا من الاتفاق النووي مع إيران، متابعة: سأعمل لإيجاد أرضية مشتركة مع روسيا والصين للضغط على ايران للعودة للاتفاق النووي والامتثال لبنوده، وفقا لمصادر إعلامية. وأضافت المرشحة لمنصب السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة، أن الوضع في اليمن مروع، ويعد أسوأ أزمة إنسانية نواجهها الآن. وتابعت المرشحة لمنصب السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة: يجب أن نتحرك بقوة لإيجاد حل للأزمة في اليمن، متابعة سأعمل لفتح الطرق والمعابر في سوريا لإيصال الإغاثة لمحتاجيها. واعتبرت المرشحة لمنصب المندوب الأمريكي في الأمم المتحدة، أن على الولايات المتحدة الأمريكية الرد بشكل عدواني على سلوك روسيا من جهة، والعمل معها من جهة أخرى في قضايا مثيرة للاهتمام المشترك. ووفقا لموقع روسيا اليوم، تابعت ليندا جرينفيلد، أنه من الواضح بالنسبة لنا أن تصرفات روسيا تجاه الولايات المتحدة كانت عدوانية، وهم عملوا بطريقة عدوانية وعلينا أن نرد بطريقة عدوانية على تصرفاتها، مستطردة: في الوقت ذاته ينبغي لنا إيجاد سبيل للعمل معهم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة على القضايا التي تثير اهتماما مشتركا لدينا. وأنا أتطلع إلى بدء العمل معهم على قضايا مثل إيران". وهاجمت المرشحة لمنصب السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة في كلمتها الصين التي اتهمتها بالعمل على تمرير أجندتها الشمولية عبر نظام الأمم المتحدة والتي تعارض القيم الواقعة على أساس هذه المؤسسة، أي القيم الأمريكية، لافتة إلى أن إدارة الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن، تريد أن تعمل مع كل من روسيا والصين على تسوية قضية الملف النووي الإيراني.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;