انفراد يكرم فراعنة اليد بعد الأداء المبهر بمونديال مصر2021.. هشام نصر: رسالتا الرئيس السيسي للمنتخب أكدت اهتمام الدولة بكل الألعاب.. جارسيا: الحظ عاندنا وكورونا حرمتنا من الوديات.. والطيار: أحلم بالاح

استقبل الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير انفراد، نجوم منتخب مصر لكرة اليد بعد الإنجاز الكبير الذى حققوه فى بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 التى اختتمت منافساتها مؤخرا، لتكريمهم بعد الظهور بأداء مشرف فى البطولة، خاصة أمام الدنمارك التى حصلت على اللقب.

وحضر إلى مقر انفراد، هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم ورئيس اتحاد كرة اليد، وروبرتو باروندو جارسيا المدير الفنى للمنتخب، بصحبة زوجته ماريا، والثنائى محمد عصام الطيار وسام سامى نوار نجما منتخب الفراعنة بعدما تألقا فى المونديال .

وكرم خالد صلاح رئيس تحرير انفراد الإسبانى باروندو جارسيا المدير الفنى لفراعنة اليد، بإهدائه درع المؤسسة تكريماً لإنجاز الفراعنة فى المونديال وتشريف كرة اليد المصرية بأداء رجولى . هشام نصر يشكر الرئيس السيسى والدولة المصرية من جهته ، تحدث رئيس اتحاد اليد خلال الندوة عن كواليس تنظيم المونديال والإشادة الواسعة من جانب كافة وسائل الإعلام العالمية، فيما تحدث باروندو عن الجوانب الفنية وسر تألق المنتخب فى كأس العالم والظهور بمستوى متميز.

وأكد هشام نصر، أن رسائل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى للإشادة بمنتخب الفراعنة فى بطولة العالم "مصر 2021" كشفت اهتمام الدولة بقوة للرياضة، مشيرا إلى أنها تعد رسالة قوية وحافزا للأجيال المقبلة.

وقال هشام نصر، خلال ندوة تكريم انفراد للمنتخب على الأداء المبهر فى المونديال، إن أداء منتخب اليد فى المونديال نجح فى تسليط الضوء على كرة اليد والتفاف الشعب حول الفراعنة، متمنيا استمرار هذا الاهتمام باللعبة مستقبلا.

وأشار نصر إلى أن المنتخب كان لديه طموح كبير منذ البداية، وأن اختيار مجموعة مصر فى القرعة مبنى على تاريخ المواجهات وحالة المنتخبات فى البطولة، وأن المديرالفنى للمنتخب باروندو جارسيا اختار القرعة وفقا لطموح التأهل إلى ربع النهائى. وطالب نصر الجماهير وعشاق كرة اليد بعدم التعليق على منتخب مصر أمام الدنمارك، قائلا: "كانت مواجهة للتاريخ"، ونجحت فى إعطاء اللاعبين درس المقاتلة حتى الثوانى الأخيرة.

وعن التنظيم، قال نصر إن البطولة نجحت على كافة الأصعدة، وخاصة من الناحية السياسية والاقتصادية، فى ظل التسويق لمصر فى عدد من الدور الأوروبية، من خلال هذا الحدث العالمى الذى أقيم بنظلم الفقاعة التى أبهرت جميع الوفود المشاركة، قائلا إن الحاجات الإيجابية التى ظهرت لم تظهر فى البطولة، ولكن الوفود حضروا بها من بلادهم.

جارسيا يلوم الحظ وكورونا وأكد الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا، المدير الفنى لمنتخب اليد، أنه فخور وراض على أداء لاعبى منتخب اليد فى بطولة العالم، التى اختُتمت مؤخرا واحتل الفراعنة خلالها المركز السابع على العالم.

وقال جارسيا، فى ندوة تكريم انفراد للمنتخب، إن الفراعنة لم يحالفهم الحظ مطلقا أمام الدنمارك، مشيرا إلى أن خبرات احتراف لاعبى منتخب الدنمارك فى دوريات أوروبا صنعت الفارق أمام الفراعنة.

كما قال باروندو، إن المنتخب كان ينقصه خوض مباريات ودية، ولكن ذلك شىء خارج عن إرادتنا فى ظل ظروف فيروس كورونا، مشيرا إلى أن اختيار القرعة كان الطريق الأمثل للخطة التى وُضعت من أجل الوصول إلى ربع النهائى. وسام نوار يشيد بروح اللاعبين فى البطولة بينما قال وسام نوار، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، إن الحكم تحامل على فريقه في مواجهة السويد، لافتا إلى أن مباريات الدور الرئيسي، من كأس العالم لليد الذى أقيمت فعالياته في مصر، كانت قوية، موضحا أنهم استطاعوا إيقاف خطورة هانسن نجم الدنمارك. محمد عصام الطيار يتمسك بحلم الاحتراف الأوربى كشف محمد عصام الطيار، حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، أنه يحلم بالاحتراف الأوروبى خلال المرحلة المقبلة، بعد انتهاء تعاقده مع النادى الأهلي، حيث إنه أحد النجوم المتألقين بقوة فى بطولة العالم مصر 2021، التى استضافتها مصر. وأشار الطيار إلى أن المنتخب يطمح فى مصالحة الجماهيرالمصرية فى الأولمبياد، وبطولة العالم المقبلة، بعد الظهور بأداء نجح فى لفت أنظار الجميع، مؤكدا سعادته فى ظل الإشادات الواسعة التى ينالها اللاعب.
















































الاكثر مشاهده

نهائيات منافسات الإسكيت فى بطولة العالم للرماية بميلانو اليوم

السعودية تجهز 4800 جامع ومسجد ومصلى لصلاة العيد بالرياض

وفاة الحاجة سعدية.. سيدة وزعت أرز بلبن احتفالا بعودة الصلاة أثناء موجة كورونا الأولى

الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق فى معرض سيارات دون اصابات.. صور

الأزرق يليق بك.. الغابات الزرقاء تزين أوروبا فى فصل الربيع..ألبوم صور

كيفية تغيير أولوية شبكات WiFi على جهاز Mac الخاص بك

;