العالم هذ الصباح.. انفجار كميات كبيرة من الألعاب النارية داخل منزل يهز كاليفورنيا.. العاصفة "إكسيليا" تضرب الأرقام القياسية فى تساقط الثلوج بأمريكا.. وراكب أمواج يعثر على لوح تزلج فقده منذ 4 سنوات فى

أحدث متنوعة شهدتها الساحة العالمية، صباح اليوم الأربعاء، جاء على رأسها، انفجار كميات كبيرة من الألعاب النارية داخل منزل يهز كاليفورنيا، ووراكب أمواج يعثر على لوح تزلج فقده منذ 4 سنوات فى أستراليا، بالإضافة إلى ، اتهام شاب أمريكى بالتهديد بقتل بايدن ونانسى بيلوسى وحاكمة ميشيجان، وإلى التفاصيل.. انفجار كميات كبيرة من الألعاب النارية داخل منزل يهز كاليفورنيا أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن انفجارا قويا وقع فى مدينة أونتاريو بولاية كاليفورنيا، أدى إلى تدمير نوافذ المنازل المجاورة، وذكرت شبكة nbc news أن الحادث سببه انفجار ألعاب نارية في أحد المنازل حيث نصحت إدارة الإطفاء المواطنين بالابتعاد عن المنطقة. Someone’s firework stack went off in Ontario shook our whole neighborhood pic.twitter.com/LmUrtgl0oK — pms♑️ (@Prudencepms) March 16, 2021 ووقع الانفجار في منطقة سكنية بالقرب من شارع سان أنطونيو وويست مابل ستريت، وأظهر فيديو نشر على وسائل التواصل الاجتماعي الدخان الأسود يتصاعد فوق الحي واشتعلت النيران في منزل واحد على الأقل. View of an explosion in Ontario, California. It’s being reported that the explosion may have been due to stacks of fireworks. pic.twitter.com/S31fXbLl7l — The Cruz Show (@TheCruzShow) March 16, 2021 العاصفة "إكسيليا" تضرب الأرقام القياسية فى تساقط الثلوج بأمريكا.. فيديو حطمت العاصفة الشتوية "إكسيليا" التي تجتاح جبال الروكى من ولاية وايومنج الأمريكية وحتى كولورادو، الأرقام القياسية بتساقط الثلوج، وتسببتالعاصفة "إكسيليا" في فوضى ومئات الحوادث وتعليق الدراسة، كما عطلت الحركة المرورية في الشوارع السريعة، بعد تسجيل تساقط أكثر من 36 إنشا من الثلج في بعض المناطق، كما تسبب العاصفة في إلغاء أكثر من 3 آلاف رحلة جوية خلال الأيام الثلاثة الماضية، بالإضافة إلى انقطاع الكهرباء عن عشرات الآلاف من المنازل والشركات. A thick blanket of snow swamps patrol cars in the US state of Colorado, much to the frustration of the officers who have to uncover their vehicles.

Get more news from the US: https://t.co/Kwtor2gJSP pic.twitter.com/iiyy57wwWN — Sky News (@SkyNews) March 16, 2021 وفي مينيسوتا، بحسب " روسيا اليوم" سجل أكثر من 264 حادثا مروريا أمس الأول الاثنين، 22 منها خلفت إصابات، وتعمل سلطات المدينة على تسريع عمليات إزالة الثلوج في الأحياء السكنية، لكنها أكدت أنها ستستغرق أياما عدة. وتعد هذه رابع أكبر عاصفة ثلجية تشهدها تلك المناطق على الإطلاق. راكب أمواج يعثر على لوح تزلج فقده منذ 4 سنوات فى أستراليا فى مفاجأة غير متوقعة عثر راكب أمواج على لوح التزلج الخاص به بعد فقدانه فى موجة كبيرة طولها 16 مترًا منذ أربع سنوات فى أستراليا، حيث وجده صيادان بالقرب من المنطقة التى كان يمارس فيها رياضته المفضلة ليقرر بعدها وضعه على الحائط كتذكار، وذلك وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية. وأفاد التقرير أن الشاب دانى جريفيث لم يتبادر إلى ذهنه أنه سيرى لوح التزلج مرة أخرى بعد أن فقده قبالة الساحل الجنوبى لتسمانيا فى أبريل 2017، أى بعد مرور نحو 4 سنوات، حيث أصيب بخيبة أمل كبيرة بعد فقدانه. وأوضح التقرير أنه قبل 16 شهرًا وجد صيادان يدعيان تروى وبو بريد اللوح فى المياه بالقرب من مدينة تاونسفيل قبالة الساحل الشمالى لولاية كوينزلاند بأستراليا على بعد أكثر من 3000 كيلو متر، وأوضح التقرير كان اللوح مغطى بمحار الرنقيل لكنه كان فى حالة جيدة والزعانف ومصائد القدم لا تزال سليمة، لكنه قرر تعليق لوح التزلج على الحائط فى منزله. واستطرد التقرير أن جريفيث تحدث بالفعل مع السكان المحليين عن الوقت الذى فقد فيه لوح التزلج المفضل لديه فى عام 2017، إلا أنه لم يعثر عليه فى ذلك الوقت. اتهام شاب أمريكى بالتهديد بقتل بايدن ونانسى بيلوسى وحاكمة ميشيجان وجهت المدعية العامة فى ولاية ميشيجان الاتهام لشاب أمريكى هدد بقتل الرئيس جو بايدن،ورئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، وحاكمة الولاية جريتشن ويتم، وقالت المدعية العامة دانا نيزيل إن جوشوا داكتور البالغ 21 عاما نشر في يناير "تعليقات متعددة تتضمن تهديدات" على موقع التواصل الاجتماعي "آي فانى"، بحسب " روسيا اليوم". جو بايدن وأضافت أن داكتور ذكر في تلك المنشورات اعتزامه استخدام مسدس لقتل هؤلاء المسؤولين المنتخبين، لأن ذلك سيكون وفق تصوره "عاملا محفزا" لاندلاع ثورة أمريكية جديدة. وأشارت إلى أن هاتف داكتور تضمن معلومات حول طريقة صنع قنبلة وكيفية العثور على المواد اللازمة، وداكتور الذى قام بتسليم نفسه، متهم بالتحضير لعمل إرهابي واستخدام حاسوب لارتكاب جريمة، وفى حال إدانته سيتعرض للسجن لمدة قد تصل إلى 20 عاما، فيما من المقرر أن يمثل أمام المحكمة في 8 أبريل.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;