إرادة تصنع المعجزات.. "هند" تحدت إعاقتها وحققت 20 ميدالية فى رياضية الوثب العالى وألعاب قوى.. أصرت على الالتحاق بالثانوية العامة ومن أوائل دفعتها بكلية دار العلوم.. وتحلم برفع علم مصر بالبطولات الدولي

قدمت محافظة الشرقية، نموذجا مشرفا للتحدى والإرادة، لم تستلم لإعاقتها واستطاعت الحصول على 20 ميدالية محلية ودولية بجانب تفوقها فى التعليم. "انفراد"، التقى بـ"هند الهادى" المقيمة فى مدينة العاشر من رمضان، والتى قالت: "ربنا خلقنا متفاوتين بالشكل والطاقة والطبيعة، لكن ليس من حق أحد أن يحدد طاقة أى إنسان لكونه يفتقد أى حاسة من الحواس التى أنعم الله على الإنسان به، هو شخص قوى ويستطع أن يفعل كل شئ بشكل طبيعى وليس كما ينظر إليه المجتمع".

وأوضحت أنها تعرضت لحادث فى عمر 10 سنوات أدى لبتر لأحد ساقيها، وظلت لعامين فى منزل بدون خروج، وفى مرحلة الإعدادية نصحها الجميع بالالتحاق بالدبلوم الفنى، موضحة أنه كان بداخلها قوة وثبات أنها تستطيع الدخول لمرحلة الثانوية العامة، وبالفعل تقدمت بأوراق للتعليم الثانوى العام وكانت من المتفوقين، والتحقت بكلية دار العلوم جامعة المنيا، وتخرجت وهى من أوائل دفعتها.

وأشارت إلى أنها حصلت على 20 ميدالية محلية ودولية فى رياضية الوثب العالى وألعاب قوى، وهى لاعبة منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس لذوى الهمم، وأن طموحها هو الحصول على المركز الأول عالميا فى هذه الرياضة، ورفع علم مصر فى البطولات الأولمبية الدولية، مؤكدة أنها تبذل قصارى جهدها من تدريبات لتحقيق أهدافها.

وقالت إنها حاليا تستعد لمناقشة رسالة الماجستير، وسيعقبها الدكتوراه، لأن طاقتها غير محدودة فى مجال واحد فقط، مؤكدة أن هناك قصة الحب جمعتها بخطيبها محمد رجب، بعدما التقت به صدفة فى أول أيام الدراسة فى جامعة المنيا.

ويقول محمد رجب: وقعت فى حبها من أول نظرة، فهى إنسانة رائعة فى كل شىء، وأن أسرتى كانت بجانبى وتشجعنى على الارتباط بها، لافتا إلى أن أسرتها أيضا قابلت طلبى بالترحاب، ولم يغالون علينا فى أى تكاليف الزواج، واخترت أن يكون الزفاف فى يوم 15 مايو هو الموافق عيد ميلادها.
















الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;