راجل و2 ستات يناقش هل المرأة أكثر حذرا من الرجل؟.. شريهان أبو الحسن: الأفضل للشخص أن يظل على طبيعته ولا يسمح لأحد بتغيرها.. هيدى كرم: السيدات دائما تكون حذرة على عكس الرجال.. نهال عنبر: المرأة قلوقة ط

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الأفضل للشخص أن يظل على طبيعته ولا يغيرها، فكلما كان الإنسان على طبيعته كان ذلك أفضل، ولا تتسبب المواقف الصعبة فى تغيير هذه الطبيعة التى يتسم بها.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناةonأن الشخص لا يجب أن يمسح لأحد بأن يغير من طبيعته بل يجب أن يحافظ على تلك الطبيعة التى يتميز بها، موضحة أن المرأة إذا كانت تميل للشجن والكلاسيكية وغير مغامرة فلا يجب أن تغير من هذه الطبيعة. وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن المرأة لا ينبغى أن تمارس سياسة المقارنة بين أبنائها وأقاربهم، لأن كل شخص له طبيعته ويختلف عن الآخرين، لافتة إلى أن سياسة المقارنة تنعكس بالسلب على الأطفال قائلة: لا تقارنى بين بنتك وبين ابنة خالتها. بدورها قالت الفنانة هيدى كرم، إن المرأة دائما ما تكون حذرة وقلقانة على عكس الرجل الذى لا يتسم بالحذر فى مواقفه ويتسم أكثر بالاندفاع، متابعة: لا أحب البنت المندفعة ولكن أحب البنت الشجاعة، فهناك فرق بين الاندفاع والشجاعة. وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناةon، أن الجرأة جزء من الشجاعة ولكن الاندفاع غير المحسوب ليس ميزة جيدة، فهناك أشياء سيئة تمارسها بعض السيدات تحت مسمى الاندفاع، بينما الشجاعة صفة جيدة ويمكن أن تنقذ المرأة نفسها ومن حولها من مخاطر كثيرة. وتابع الفنانة هيدى كرم، أن الراجل مندفع فى قراراته ومواقفه وأحيانا لا يحسب مواقف معينة، على عكس المرأة التى تكون دائما قلوقة وحذرة. فيما قالت الفنانة نهال عنبر، إن المرأة دائما ما تكون قلوقة طوال حياتها سواء وهى صغيرة أو عندما تكبر وتتزوج، فهى قلقة من أن تتجوز وكذلك تقلق من الخطوبة، كما أنها تكون قلقة إذا لم تتزوج، فدائما ما تقلق قبل أى شيء تفعله. وأضافت نهال عنبر، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناةon، أن المرأة أيضا تكون قلقة ألا تكون سعيدة مع شريك حياتها، وقلقة من ألا تكمل تعليمها، وبالتالى كل هذه الموقف تكون حذرة قبل فعل أى شيء. وتابعت الفنانة نهال عنبر: الرجل دائما ما يكون أقل قلقا ومندفعا أكثر من المرأة، حتى عندما يكون صغيرا يكون أعنف فى لعبه عن المرأة. ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع. البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.








الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;