أحمد موسى يكشف تفاصيل مسلسل "هجمة مرتدة": يفضح مؤامرة الخائن الهارب أيمن نور وقناة الجزيرة فى نشر مخطط الفوضى بمصر.. ويكشف الدور المشبوه لسعد الدين إبراهيم ومؤسس صفحة كلنا خالد سعيد لتخريب المنطقة

قال الإعلامي أحمد موسى، إنمسلسل هجمة مرتدةقصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، مضيفا: "المخابرات المصرية رصدت أحد قيادات التنظيم الإرهابي في العراق عام 2008"، مضيفا خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "مسلسل هجمة مرتدة كاشف للمؤامرة الكبرى على مصر والمنطقة".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "مسلسل هجمة مرتدة سلط الضوء على دور المخابرات المصرية في رصد أحد العناصر الإرهابية بالعراق، وهذا يؤكد قدرة مصر والمخابرات المصرية على تنفيذ مهامها باحترافية كبيرة في الداخل والخارج".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "مسلسل هجمة مرتدة يكشف عملية رصد عنصر إرهابي خطير في العراق في عام 2008"، مضيفا:هند صبري تقدم دورا عبقريا في المسلسل، وهشام سليم يؤدي دور ضابط المخابرات باحترافية. وأوضح الإعلامى أحمد موسى، إن مسلسل هجمة مرتدةتحدث عن سعد الدين إبراهيم ومركز ابن خلدون المسمى داخل المسلسل مركز الجبرتى، وسعد الدين إبراهيم يدعى "المأذون" وهو الدكتور سعيد خليل داخل المسلسل، مؤكدا أن المسلسل تحدث كذلك عن الخائن الهارب أيمن نور رئيس حزب الغد السابق، والذى يسمى داخل المسلسل حزب المستقبل، ونور يسمى "ضياء اليمانى"، وكشف المسلسل الدور المشبوه لهم فى إثارة الفوضى فى مصر ومؤامرتهم المشبوه لتخريب البلاد والمنطقة العربية.

وواصل موسى، أن مسلسل هجمة مرتدة تحدث عن قناة الجزيرة والتى تدعى بالمسلسل "القناة الإخبارية"، والتي تعمل ضد الدولة المصرية والمنطقة العربية، وهذا ما حدث بالفعل في عام 2011، مضيفا أن عبد الرحمن منصور الشاب الإخوانى الذى قام بعمل صفحة "كلنا خالد سعيد" قد ظهر في أحداث المسلسل، وتابع موسى، أن مسلسل هجمة مرتدة هو كاشف وفاضح، مؤكدا أن الفنان أحمد عز أدى دوره ببراعة شديدة. جدير بالذكر أنمسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;