باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. شرطة إسرائيل تعتقل 850 فلسطينيا من أراضى الـ48..بيل جيتس يعترف بعلاقته مع إحدى موظفات مايكروسوفت..الصحة العالمية:العمل لساعات طويلة يقتل مئات ال

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " انفراد" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية. الصين تتعهد بمواصلة الضغط على مجلس الأمن لنزع فتيل التوتر الإسرائيلى الفلسطينى قال مندوب الصين الدائم لدى الأمم المتحدة تشانغ جيون" إن الصين ستواصل الضغط من أجل تحرك مجلس الأمن الدولى لنزع فتيل التوتر الإسرائيلي - الفلسطيني". وزير مالية فرنسا بمؤتمر باريس: ماكرون سيعلن توفير 1.5 مليار دولار قروض للسودان قال وزير المالية الفرنسى برونو لومير، إن الرئيس إيمانويل ماكرون سيعلن اليوم الإثنين، أن فرنسا ستوفر 1.5 مليار دولار كقرض تجسيري لتسديد متأخرات السودان لصندوق النقد الدولي، حسبما جاء بوكالة سونا للأنباء. الشرطة الإسرائيلية تعتقل 850 فلسطينيا من أراضى الـ48 شنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة للشباب الفلسطينى فى عدة بلدات ومدن فلسطينية داخل أراضى عام الـ1948، بعد اقتحام منازلهم، وتخريب محتوياتها. الصحة العالمية تحذر: العمل لساعات طويلة مهلك ويقتل مئات الآلاف سنويا أظهرت دراسة لمنظمة الصحة العالمية أن العمل لمدة 55 ساعة أو أكثر في الأسبوع قد يؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بالسكتة الدماغية بنسبة 35% وزيادة خطر الوفاة بأمراض القلب بنسبة 17%. جارديان: أزمة إنسانية تلوح فى غزة مع تراكم مياه الصرف وانقطاع الكهرباء قالت صحيفة الجارديان البريطانية أن أسبوع من القصف الإسرائيلى المتواصل على قطاع غزة قد دمر خطوط الطاقة وحكم مواسير المياه تحت الطرق وترك القمامة تتفشى على الأرض. تايوان تمنع دخول الأجانب غير المقيمين من الأربعاء المقبل لمواجهة كورونا فرضت تايوان قيودا جديدة على الحدود اعتبارًا من بعد غد الأربعاء، حيث يتم منع دخول الأجانب غير المقيمين إلى أراضى البلاد، بعد زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19). بيل جيتس يعترف بعلاقته مع إحدى موظفات مايكروسوفت حقق فيها مجلس إدارة الشركة اعترف مؤسس مايكروسوفت بيل جيتس بأنه كان على علاقة خارج الزواج مع إحدى الموظفات فى شركته، والتى حقق فيها مجلس إدارة الشركة قبل فترة قصيرة من استقالته من المجلس العام الماضى.
















الاكثر مشاهده

أول معرض للفن التشكيلى بمكتبة الإسكندرية بعد أزمة كورونا.. 186 فنانا شاركون من مختلف محافظات مصر.. يضم 400 عمل فنى جمالى منها 97 منحوتة.. مدير المعارض يؤكد: إجراءات وقائية مشددة و50 مشاركا بكل قاعة..

يورو 2020.. راشفورد يجرى عملية جراحية فى الكتف بعد انتهاء اليورو

كوبا أمريكا.. ميسي يستعد لرقم تاريخي مع الأرجنتين ضد بوليفيا

طرح 14 محلا تجاريا وصيدليتين للبيع بمدينة بدر بمساحات تتراوح من 18 لـ36 مترا

الرعاية الصحية بالأقصر تستعد لانطلاق التأمين الصحى الشامل أول يوليو

بدء تشغيل 3 مراكز طبية بالعبور الجديدة لتلبية احتياجات سكان المدينة

;