فساتين النجمات تضىء السجادة الحمراء لحفل BAFTA TV Awards 2021.. تقليص عدد الحاضرين بسبب جائحة COVID-19.. الجوائز بمثابة فوز كبير للتنوع.. وتعليق جائزة نويل كلارك بعد اتهامه بالتحرش.. صور

أقيم أمس حفل جوائز الأكاديمية البريطانية للتلفزيون BAFTA TV Awards 2021، وهو من أهم الأحداث التلفزيونية العالمية، ومثلما انتظر عشاق الدراما العالمية إعلان الجوائز، كانت السجادة الحمراء وفساتين النجمات محط أنظار الجميع، وفي هذا السياق شاهدي فستانين النجمات واختاري ما يناسبك إذا كنتي على وشك حضور مناسبة قريبة. ووفقًا لصحفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدت مقدمة البرامج البريطانية أي جاي أودودو فستانًا أحمر خلاب مصنوع من الريش، وظهرت بإطلالة فريدة.

كما خطفت الممثلة بيلي بايبر الأنظار بإطلالتها، إذ ارتدت توكسيدو سوداء، بلفتة درامية من المصمم، الذي استخدم ستان وردي في أحد الأكمام ملحق بذيل طويل على أحد جانبي البدلة. وحافظت الممثلة البريطانية جودي كومر، بطلة مسلسل Killing Eve "كيلنج إيف" على إطلالتها البسطة والأنيقة، حيث ارتدت بدلة كحلية بدون أكمام وسروال بخصر مرتفع، وزينتهما بحلى بسيطة وأنيقة. وارتدت الممثلة ميشيلا كويل فستانا أسود بسيط بأكمام برتقالية وظهر مكشوف. وطلت المذيعة الإنجليزية كلوديا وينكلمان بمظهر فريد، إذ ارتدت فستانا أسود بأطراف فضية براقة. وظهرت الممثلة ليتشيا برايت، بطلة سلسلة بلاك بانثر بفستان أبيض في أسود قصير من تصميم برادا، ومحلى بقطع كريستال أنيقة، خطفت به الأنظار. وتم الإعلان عن الفائزين بجوائز البافتا، وكانت ليلة كبيرة بالنسبة للمثلة ميكايلا كويل، التي حصدت مسلسلها "قد تدمرك" على أكبر جائزتين في هذه الأمسية. ومن بين الفائزين الكبار الآخرين، بول ميسكال، الذي حصل على جائزة بافتا لأفضل ممثل رائد عن دوره في دراما "أناس عاديون". لم يحصل الموسم الرابع من "ذا كراون" على جائزة واحدة، على الرغم من النجاح في أماكن أخرى، بما في ذلك جولدن جلوب. ترأس ريتشارد أيوادي الجوائز، فيما كان أول حدث شخصي كبير لـ البافتا منذ انتشار فيروس كورونا العام الماضي. وكان من بين المرشحين الحاضرين كويل، وجودي كومر، وبول ميسكال وبيلي بايبر. بسبب جائحة COVID-19 ، تم تقليص عدد الحاضرين للالتزام ببروتوكولات السلامة، لاستيعاب أولئك الذين لم يتمكنوا من الحضور ، بمجرد دخول المكان ، طُلب من الضيوف الجلوس بعيدًا اجتماعيًا أثناء ارتداء أقنعة الوجه أيضًا كانت الجوائز بمثابة فوز كبير للتنوع ، حيث انتصرت سلسلة `` I May Destroy You and Small Axe '' ، بينما فازت النجمة Michaela Coel بالممثلة الرائدة ، ابتليت الجوائز أيضًا بصعوبات فنية حيث أن خطاب بعض النجوم واجه اتصال إنترنت ضعيف كما أسقطت ديزي ماي كوبر وستيف بيمبرتون شتائم مفاجئة خلال مراسم، كما تم تعليق جائزة نويل كلارك ، الذي اتهمته أكثر من 20 امرأة بالتحرش الجنسي والتنمر ، بعد فوزه بجائزة المساهمة البريطانية المتميزة في السينما في أبريل الماضي.


















الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;