التليفزيون هذا المساء.. والد الننى يكشف تفاصيل انتقال اللاعب من أرسنال.. التضامن: إضافة 30 ألف مسن وأصحاب إعاقة شديدة وطلاب لتكافل وكرامة.. وزير الزراعة: صادرات مصر أصبح لها اسم فى العالم

تناولت برامج التليفزيون مساء الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.. حنجرة ذهبية.. طفل 12 سنة يبدع فى تقليد الشيخ رفعت ومحمود على حسن قدم تليفزيون "انفراد" بثا مباشرا، مع طفل عمره 12 سنة يحاكى مشايخ إذاعة القرآن الكريم، وهو الطفل رفعت صابر بالصف السادس الإبتدائى من قرية ناطورة مركز كفر صقر محافظة الشرقية لديه حنجرة ذهبية يبدع فى محاكاة الشيخ رفعت ومحمود على حسن. وقال الطفل المبدع أنه كان يحفظ القرآن مثله مثل أقرانه إلى أن انتقل إلى تعلم الأحكام القرآنية ومنح الإجازات فى القراءات العشر الصغرى والكبرى والروايات القرآنية للشيخ أحمد سليمان نصر أبو فودة بقرية ناطورة مركز كفر صقر محافظة الشرقية. وتابع: "بعدها بدأت اتعلم أحكام تلاوة القرآن الكريم وتجويده ، وأحب أن استمع لإذاعة القرآن الكريم وأسمع الشيخ محمد رفعت وأعجبت بصوته وبدأت فى تقليده". وأيضا أحببت صوت الشيخ محمود على حسن وبدأت فى تقليده وانتقلت لتقليد الشحات محمد أنور وعدد كبير من القراء بإذاعة القرآن الكريم. ولفت إلى أنه يعشق القرآن لأنه به سينجح فى الدنيا وفى الآخرة وسيبقى حافظ لكلام ربه وعاملا به ، وأنه مستمر فى تعلم أحكام القرآن وبعدها يدرس تفسيره لينفع الناس به فى المستقبل.

والد الننى يكشف تفاصيل انتقال اللاعب من أرسنال وكواليس زيارته لمسقط رأسه بالمحلة قدم "تليفزيون انفراد" بثا مباشرا مع الكابتن ناصر النني والد اللاعب محمد الننى لاعب منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزي، والذي أكد أنه لم يزر المحلة منذ سنوات فهو ابن المحلة، والمدينة بأكملها تحبه وتنتظر زيارته منذ 4 سنوات. وأضاف والد الننى لـ"انفراد"، أنه لدى وصوله لمدينة المحلة زار أقاربه بالكامل فى المدينة، كما زاره كافة أصدقاؤه وأحبته فى المنزل وظهر جميع أحبة محمد الننى فى مدينة المحلة، كما زار قبر والدته.

التضامن: إضافة 30 ألف مسن وأصحاب إعاقة شديدة وطلاب لتكافل وكرامة أكد ياسر عبدالسلام مدير العمليات الميدانية ببرنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن الاجتماعى، أن برنامج تكافل وكرامة سيشهد زيادة في عدد المستفيدين من الدعم لـ3 فئات، حيث سيتم زيادة أعداد المسنين وأصحاب الإعاقات الشديدة بجانب طلاب الجامعات في الميزانية الجديدة لبرنامج تكافل وكرامة، بمعدل إضافة 30 ألف مسن و30 ألف من أصحاب الإعاقات الشديدة و70 ألف من طلاب الجامعات في برنامج تكافل وكرامة. وأضاف مدير العمليات الميدانية ببرنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن الاجتماعى، في تصريحات لبرنامج المواجهة، أنه سيتم إضافة 100 ألف يتيم، حيث سيتم دعمهم بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية، موضحا أنه سيتم اختيار الأشخاص الذين سيتم إضافتهم في برنامج تكافل وكرامة بناء على دراسات ميدانية وتحققات ووضع معدل لدرجات الفقر لتلك الفئات. وأشار مدير العمليات الميدانية ببرنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن الاجتماعى، إلى أن حجم دعم الأفراد من المسنين في برنامد تكافل وكرماة 450 جنيه للفرد، وكذلك حجم دعم الأشخاص أصحاب الإعاقات الشديدة 450 جنيه للفرد، بينما حجم دعم طلاب الجامعات من 250 إلى 300 جنيه للفرد. وتابع مدير العمليات الميدانية ببرنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن الاجتماعى: كنا ندعم طلاب ابتدائى واعدادى وثانوى ولكن وفقا توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بدعم طلاب الجامعات، أدخلنا طلاب الجامعات ضمن مساعدات تكافل وكرامة.

وزير الزراعة: صادرات مصر أصبح لها اسم فى العالم.. وعلى المصريين الفخر بذلك قال السيد القصير، وزير الزراعة، إن قطاع الزراعة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، شهد طفرة غير عادية بكافة المحاور بهدف توفير الأمن الغذائي للشعب المصرى، مشيراً إلى أن مصر تحتل رقم متقدم في العالم من حيث الصادرات الزراعية، وتابع: "أصبح لنا اسم في العالم". وأضاف "القصير"، خلال مداخلات هاتفية ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة "mbc مصر"، أنه خلال أزمة جائحة كورونا "كوفيد19"، فتحنا 11 سوقا جديدة لتصدير الحاصلات الزراعية المصرية من بينهم اليابان، وتابع:"كون السوق اليابانية تقبل المنتجات المصرية أمر يعد معجزة". وأكد "القصير"، أن السلعة المصرية مقبولة في العالم نظراً لجودتها بعد التطور الكبير الذى لحق القطاع بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتابع:"الناس لازم تفتخر بالمنتج المصرى ". وأشار الوزير، إلى أن فدان القمح أو الأرز المصرى يأتي بمحصول أعلى من كثير من الدول، بفضل التقدم الذى لحق بقطاع الزراعة، وتابع:"ننتج 360 نوع ونصدرها لـ100 دولة حول العالم".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;