العالم هذا الصباح.. أبقار تطير بمروحيات هليكوبتر للمشاركة فى مهرجان بسويسرا.. داخلية فرنسا تعلن إصابة 13 شرطيا خلال احتجاجات ضد التصاريح الصحية فى مارسيليا.. طائرات الاحتلال الإسرائيلى تقصف عدة أهداف

شهد العالم هذا الصباح عددا من الأحداث كان أهمها إصابة 13 شرطيا خلال احتجاجات فى مرسيليا، أبقار تطير للمشاركة فى مهرجان سويسرا، وقصف إسرائيلى على قطاع غزة. أبقار تطير بمروحيات هليكوبتر في السماء للمشاركة في مهرجان بسويسرا.. فيديو نقلت أبقار سويسرية في مشهد غريب بطائرات هليكوبتر من المراعى الجبلية التي تقيم فيها إلى قاع مروج جبال الألب السويسرية المرتفعة للمشاركة في استعراض الأبقار السنوي، وتم نقل الأبقار في سويسرا جوًا إلى قاع مروج جبال الألب في مشهد غريب. بطائرات هليكوبتر.. أبقار سويسرية في السماء | #شاهد_سكاي pic.twitter.com/B0FQLEAhQl — سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia) August 28, 2021 وأُخذ حوالى 10 من الأبقار بواسطة مروحية من التلال لصعوبة الوصول إلى الكثير من المراعى عبر استخدام السيارات، بالإضافة إلى إصابة بعض الأبقار وصعوبة مشيها، حيث تم النقل بواسطة استخدام حزام شبكي وتم تعليقها بطول كابل أسفل المروحية أثناء تحليقها في السماء. وعرضت شبكة سكاى نيوز، لقطات من عملية نقل الأبقار حيث ربطت بإحكام في حبال مقواة بطول كابل أسفل المروحية أثناء تحليقها في السماء، واستخدم المزارعون المنتظرون حبال التوجيه للمساعدة في جلب الأبقار إلى الأرض بأمان، قبل نقلها إلى مقطورات أكثر تقليدية. وفي هذه الأثناء، كانت الماشية الأكثر لياقة وقدرة تشق طريقها أسفل سفح الجبل بالحوافر. وقال جوناس أرنولد، أحد المزارعين المشاركين في المهرجان: "أحد أسباب النقل بالهليكوبتر هو أنه لا يمكنك الوصول إلى بعض المراعي بالسيارة، والآخر هو أن بعض الأبقار مصابة، لذلك لا يتعين عليها السير طوال الطريق، لكنها مسافة قصيرة فقط ويجب أن تستمر. وتابع: "لقد كانت مجرد رحلة قصيرة هادئة.. لم ألاحظ أي فرق بين تلك التي تطير وتلك التي تسير على الأرض بشكل طبيعي". الداخلية الفرنسية تعلن إصابة 13 شرطيا خلال احتجاجات ضد التصاريح الصحية فى مارسيليا أعلنت الشرطة الفرنسية، أن 13 شرطيا أصيبوا خلال احتجاجات ضد التصاريح الصحية الخاصة بكورونا في مدينة مرسيليا. وجاء في بيان للشرطة على "تويتر: "خلال مظاهرات مرسيليا تعرض 13 شرطيا لإصابات مختلفة، كما تم اعتقال 3 أشخاص على خلفية أعمال مرتبطة بالعنف". #SécuritéRoutière | 🚗 Le dernier week-end d'août est souvent chargé sur les routes.

L'attention est de mise si vous prenez le volant.

👉Restez vigilants avec le port de la ceinture@RoutePlusSure vous accompagne sur votre trajet avec des conseils pour la sécurité de tous ! ⬇️ https://t.co/qrsmH2Yngo — Préfecture de Police (@prefpolice) August 28, 2021 وذكرت وسائل إعلام فرنسية نقلا عن وزارة الداخلية، أن حوالي 160 ألف شخص شاركوا السبت في مظاهرات نظمت في البلاد احتجاجا على التصاريح الصحية. وأصبحت التصاريح الصحية في فرنسا اعتبارا من الـ9 من أغسطس الجاري إلزامية لارتياد المقاهي والمطاعم ومراكز التسوق الكبيرة، وللسفر بالطائرة وقطارات المسافات الطويلة. وتفترض الوثيقة مرور دورة كاملة من التطعيم ضد كورونا، واختبارا سلبيا لعدوى الفيروس التاجي أو تأكيدا على الشفاء من المرض. طائرات الاحتلال الإسرائيلى تقصف عدة أهداف فى قطاع غزة قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، بعد منتصف الليل، موقعاً يتبع للمقاومة في وسط قطاع غزة، بعدة صواريخ دون وقوع إصابات. وأغارات طائرات الاستطلاع على موقع (صلاح الدين) بصاروخين، قبل أن تقصفه الطائرات الحربية بعدة صواريخ، وأفادت مصادر محلية باشتعال النيران بالموقع. وقصفت طائرات الاحتلال، نقطة تابعة لحماة الثغور، وأرضاً زراعية شرقي بلدة بيت حانون، فيما تصدت المضادت الأرضية التابعة للمقاومة لطائرات الاحتلال شمال القطاع. حاكمالأمريكية: الإعصار أيدا سيكون أقوى إعصار يضرب الولاية منذ عام 1850 حذر حاكم ولاية لويزيانا الأمريكية اليوم من أن الإعصار "أيدا" سيكون أقوى إعصار يضرب لويزيانا منذ عام 1850 . وأعلنجون بيلإدواردز حاكم ولاية لويزيانا الأمريكية السبت، أن الولاية تستعد لبلوغ إعصار إيدا اليابسة بشدة تصل إلى الفئة الرابعة. وأضاف إدواردز، أنه من المتوقع أن يكون إيدا إعصارا "يغير شكل الحياة". وصرح بأن أوامر إخلاء إجبارية صدرت في مناطق من جنوب لويزيانا، وأن الولاية تستعد لانقطاع مطول للكهرباء. وتستعد المناطق الجنوبية للولايات المتحدة لوصول إعصار إيدا الذي يقترب من سواحل البلاد في جنوب شرقي خليج المكسيك. ومن المتوقع أن يتحول إيدا الذي تصل سرعة رياحه حاليا إلى نحو 130 كم في الساعة حسبNHC، إلى عاصفة شديدة الخطورة من الفئة الرابعة لدى بلوغهسواحل أمريكا أواخرالأسبوع الجاري، ما دفع سلطات ولايةلويزيانا إلى إعلان حالة الطوارئ.
























الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;