خسائر بالجملة للأهلي بعد ثلاثية المصرى.. "عرش" الدورى فى خطر.. الأحمر يفقد قائده فى مواجهة الإسماعيلى المصيرية.. إصابة إيفونا وغيابه 21 يوما.. وإحباط أبناء الجزيرة قبل موقعة زيسكو ببطولة أفريقيا

تكبد فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، خسائر بالجملة بعد الخسارة التى مُنى بها أمس أمام نظيره المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف لهدفين فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ24 لمسابقة الدورى بملعب برج العرب.

ويرصد "انفراد" فى هذه السطور أبرز الخسائر التى عادت على الفريق الأحمر بعد هذه الهزيمة، التى أغضبت الجماهير ودفعتهم للهجوم على اللاعبين بسبب التقصير وأيضا الحكم جهاد جريشة بداعى مجاملته للنادى الساحلى: **عرش الدورى فى خطر خسارة الأمس، أوقفت رصيد الأهلى عند 71 نقطة ليتزلزل "عرش" القمة منه بعد أن تقلّص الفارق مع الزمالك لـ5 نقاط فقط قبل 3 مباريات من انتهاء البطولة المحلية، وتخشى الجماهير الحمراء من تقليص هذا الفارق بشكل أكبر قد يساهم فى ضياع البطولة من أحفاد التتش للموسم الثانى على التوالى.

**غالى يغيب أمام الإسماعيلى يفقد الأهلى قائده حسام غالى لاعب الوسط فى مواجهة الإسماعيلى يوم 24 يونيو الجارى، بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى لقاء المصرى أمس، ويفاضل مارتن يول المدير الفنى بين الثنائى عمرو السولية وصالح جمعة للدفع بأحدهما خلال هذه المباراة بدلا من غالى الموقوف، خاصة أنهما جاهزان من الناحية الفنية والبدنية.

**إيفونا يغيب 21 يوما خسارة جديدة تلقاها الفريق الأحمر أيضا فى لقاء الأمس، وهى إصابة الجابونى ماليك إيفونا بجزع فى الرباط الخارجى للقدم وحاجته للابتعاد عن المستطيل الأخضر لمدة لا تقل عن 21 يوما من أجل التعافى تماما، وينتظر أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجى تحت إشراف الجهاز الطبى، ويغيب إيفونا عن لقاء زيسكو الزامبى يوم السبت المقبل بدورى المجموعات الأفريقى ثم الإسماعيلى وأسيك الإيفوارى بالبطولة الأفريقية أيضا.

**الإحباط يضرب الفريق عاد الإحباط من جديد لضرب الفريق الأحمر، بسبب هذه الخسارة، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة زيسكو الزامبى والتى يحتاج فيها الفريق للفوز من أجل المنافسة على الفوز بالبطولة الأفريقية، وتوجيه إنذار لكل منافسيه فى المجموعة التى تضم الوداد المغربى وأسيك الإيفوارى ثم زيسكو.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;