فى مسلسلات رمضان.. محمود عبد المغنى يسرق أوراقا خطيرة من شركة سامح الصريطى فى "أزمة نسب".. وإطلاق الرصاص من مجهولين على خالد النبوى فى "7 أراوح".. والقيصر يوافق على العمل مع الأمن بشرط الكشف عن هويته

توالت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "سبع أرواح"، حيث تم إطلاق النار من مجهولين على "معتز الفرماوى" ويجسده بطل الحلقات خالد النبوى، وعلى الضابط "كمال عطية" ويجسده نبيل عيسى، الذى ذهب للقبض على خالد النبوى، حتى فوجئ الاثنان بسيل من الرصاص يطلق عليهم، ما أدى لإصابة "الضابط كمال"، ورغم محاولته القبض على "معتز الفرماوى"، إلا أنه قام بإسعافه لأقرب مستشفى.

كما تم عرض "الصول عياد" ويجسده الفنان سامى مغاورى على النيابة، لاتهامه بالتحفظ على "معتز الفرماوى"، واعترف لوكيل النائب العام بأنه بالفعل ساعد فىى اختباء معتز الفرماوى، لأنه لم يستطيع أن يتخلى عنه عندما طلبه فى خدمة، لكن أخبره أن "الضابط كمال"، تعدى عليه حتى يعترف عليه بشىء آخر لم يرتكبه.

استمرت محاولات "عيسى السيوفى" فى البحث عن "كاريمان"، وتجسدها رانيا يوسف، بعد هروبها، وفى نفس الوقت، ظلت تبحث عن ماضيها بعد فقدانها الذاكرة بمساعدة طبيبها الخاص "طارق صبرى"، خاصة عن "خالد" ويجسده الممثل وليد فواز، حتى تعلم منه سر مطاردة "عيسى السيوفى" لها، فضلا عن الكره الشديد لها من قبل شقيقتها "شيرين"، خاصة بعدما ذهبت إليها فى المنزل وطردتها، بعدما أخبرتها أنها هى التى قتلت والدها ووالدتها.

أزمة نسب تبدأ أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "أزمة نسب" بالتحقيق فى وفاة صادق "سامح الصريطى" وابنه شريف "ياسر فرج"، ويحقق فى الأمر الضابط جلال "رامى وحيد" الذى يتحدث مع رشا "نسرين أمين" وسامى "وليد فواز" داخل الشركة، إضافة إلى ذهابه لمنزل صادق والتحدث مع جيجى "دينا" ورامز "تامر يسرى".

تختفى أوراق مهمة من شركة صادق ويسأل سامى رشا عن هذه الأوراق وبعد البحث يتضح أن السارق وهو إبليس "محمود عبد المغنى" الذى سرق حقيبة من الشركة لصالح جيجى لكنه احتفظ بالأوراق لنفسه وهى الأوراق التى يكتشف من خلالها أن الشركة كانت تعقد صفقات مشبوهة مع إسرائيل.

أما نعمة "زينة" تدخل فى صدام مع والدتها اقتدار "سلوى خطاب" بسبب خروجها من المنزل دون معرفة المكان الذى ذهبت إليه، وكذبها عليها بأنها ذاهبة إلى العمل، لتكشف زينة عن زيارتها لمنزل الزوجية الخاص بالمرحوم شريف وتنصحها اقتدار بالنظر إلى مستقبلها وعدم البكاء على الماضى والزواج الفاشل من شريف.

القيصر تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل "القيصر" بتوضيح كيف هرب يوسف الشريف من السجن بمساعدة اللواء محسن "خالد زكى" ويعود بالذاكرة إلى الخلف أثناء مقابلته فى السجن ومساومته للتعاون معه وإلا سيتركه فى محبوساً، ويكشف القيصر عن كيفية تخليص الضابط المخطوف معتز من أبو راغب ورجاله.

فلاش باك للقيصر ليقص حكايته مع الجماعة التى كان يعمل معها منذ أن كان طفلا وكيفية تربيته على فنون القتال وتنفيذ عمليات القتل والتعامل مع أحدث أنواع الأسلحة كما يكشف عن سبب هروبه منهم بأنه تم تكليفه بتنفيذ عملية قتل لأحد الأشخاص وأثناء تنفيذه العملية يكتشف أن هذا الشخص دخل فى معركة معه من أن كانا أطفالا يتدربون على القتال ورفض قتله رغم إتاحة الفرصة له، وبسبب ذلك تم عقابه من قائد الجماعة التى يعمل معهم فتذكر أنه مدين له بحياته لذلك رفض قتله.

الميزان تتوالى الأحداث فى الحلقة التاسعة من مسلسل "الميزان"، الذى يعرض على قناة ontv، فى إطار من التشويق والإثارة، حيث تستيقظ صديقة ابنة جمال "صبرى فواز"، صاحب القناة الفضائية من النوم لتجد صديقتها "هنا الزاهد" قد اختفت، وعندما يعرف جمال الشربينى يقلب الأحداث ويوسط كل من يعرفه من القيادات ليعرف أين اختفت ابنته، ويتفق هو وعمرو "أحمد فهمى" أن يفتح قضية خط لينا من خلال برنامجه "حواديت بلدنا".

أما نهى "غادة عادل" تطلب من محسن "محمد فراج" أن يساعدها فى إثبات سرقة المذكرات من قبل خالد، لكنه يرفض ويطلب منها عدم توريطه فى مشاكل مرة أخرى، لكن محسن لم يستطع عدم مساعدة نهى لأنها أخرجته وبرأته من قضية كان محبوس فيها ظلم، وذهب الى منزلها ليخبرها أنه مستعد لمساعدتها، فطلب منه مراقبة خالد لكى يستطيعان استرجاع المذكرات.

وتحاول والدة خالد "لبنى ونس" أن تقنع ابنها خالد بالعودة إلى زوجته مرة أخرى من أجل ابنها ياسين، الذى يعانى من حالة نفسية سيئة، لكنه يرفض ويبلغها أن علاقتهما لن تعود من جديد. يونس ولد فضة أحداث جديدة شهدتها الحلقة التاسعة لمسلسل "يونس ولد فضة"، حيث ازدادت صفقات "يونس"، ويجسده بطل الحلقات عمرو سعد، من خلال اتصالات خارجية أجراها مع "الخوجاية أم جينا" صاحبة المنزل الأثرى، فضلا عن تطور علاقته بابنة عمه "صفا" وتجسدها ريهام حجاج، حيث قفز لغرفتها من "باب البلكونة"، الأمر الذى أصابها بالدهشة، ومع كلامه المعسول لها أخبرته أن والدها خطبها لابن عمه "مازن فايز شهاب"، فأخطرها أنه لن يتركها لأحد غيره، وبالفعل ذهبت لتجالس "مازن"، لكن فوجئ الاثنان بـ"يونس"، يطل عليهما حتى ضرب "مازن".

شهدت الحلقة أيضا تدهور الحالة النفسية لـ"أحلام الجريتلى"، والتى تجسد دور خادمة فضة "سوسن بدر"، حيث أصيبت بالجنون، كما أخبرت "صفا" والدها "أحمد صيام".

اختتمت الحلقة بحدث قلب كل الموازين، وهو ظهور"سالم" والد يونس الحقيقى، مرة أخرى ويجسده الفنان محمد أبو الوفا، وعقب خروجه من السجن، ظل يتذكر كل السنوات التى مرت عليه منذ أن ترك أطفاله الصغار، وتبين أنه دخل السجن ظلم بفلوس مزورة، بعدما حصل عليها من أحد العاملين معه، فضلا عن تورطه فى جريمة قتل، حتى شمله عفو السجون، وخرج من السجن بعد سنوات عجاف قضاها فى الزنزانة ظلما.

بنات سوبرمان بدأت تاسع حلقات مسلسل "بنات سوبر مان" فى إطار يجمع بين الكوميديا والفانتازيا باستعراض مواقف مختلفة لبنات سوبر مان الثلاثة "آية جمال" يسرا اللوزى و"ياسمين أحمد" ريهام حجاج و"غادة" شيرى عادل التى تمتلك كل واحدة منهن قدرات خارقة، تنطلق الأحداث عود "مروان" كريم عفيفى للمنزل مجددا، واضعاً خطافا حديديا محل كفه المبتور، وفى الوقت ذاته تعترف الفتيات لبعضهن بقواتهن الخارقة واكتشافهن أنها لا تسرى فيما بينهن ولا يمكن لهن استخدامها على بعضهن البعض وبهذا تجرب الفتيات قدراتهن الخارقة على مروان لإثبات صحة كلامهن لبعضهن، ثم يصل زائر من البلد إلى منزل "قرنى" بيومى فؤاد يدعى "رجب"، ويرفض قرنى فى البداية استضافة قريبهم "رجب" لكنه يغير رأيه بعدما يعلم بأمر الخمسمائة ألف جنيه التى يحملها لشراء محراث لأهل بلده فيستضيفه مرحبا به، وتنتهى الحلقة بالطبيب وهو يخبر رجال المباحث بوفاة زميلهما ضابط الشرطة إثر حادثة السيارة "الميكروباص" التى صدمته على الطريق.

وكانت الحلقة الماضية قد شهدت قيام "قرنى" بيومى فؤاد، باللجوء إلى حيلة جديدة لإرغام بنات شقيقته "هندية" انتصار، على دفع أموال تجهيزات الكباريه، فيتفق مع صديقه "اللونج" على خطف ابنه "مروان" لطلب فدية منهن، يختطفه اللونج بالفعل ثم يتصل بمنزل قرنى لطلب الفدية، يتظاهر "قرنى" بالمفاجأة ويقول إنه لا يملك المال طالباً من البنات دفع الجزية لإنقاذ مروان، وترفض البنات لأن حيلته لم تدخل عليهن، فيضطر قرنى لرفع مستوى الحيلة بإرسال صندوق بداخله كف مروان الأيسر مبتورًا إلى منزله، ثم يستخدم الأمر كوسيلة ضغط على البنات بتهديدهن أنه سيبتر باقى جسم مروان إن لم تقمن بدفع المال، هنا تضطر البنات للموافقة على دفع المال شفقة على والدتهم "هندية" وإنقاذا لمروان، الذى يعود إلى المنزل بيد مبتورة مرتديا يد قرصان بدلا منها.

صد رد بدأت تاسع حلقات مسلسل "صد رد" فى إطار كوميدى بمحاولة كل من "حورس" على ربيع و"بكتيريا" أوس أوس و"كونو" محمد عبد الرحمن، التخلص من المشاكل اليومية التى تواجههم، تنطلق الأحداث بالتحقيق معهم من قبل أحد الضباط المتواجدين فى الكمين، والذى يشتبه فى "بكتيريا" أنه الإمام أبو فروة أمير الجماعة الإرهابية، وفجأة ولحسن حظ الأصدقاء الثلاثة تهجم جماعة إرهابية على كمين الشرطة وتشتبك معه، ليستغل حورس وبكتيريا وكونو الأمر ويلوذون بالفرار، يتجه الثلاثة بعد ذلك إلى أحد فنادق الغردقة التى يصادف إقامة حفلة تنكرية بها، لكنهم يشتبكون مع أحد ضيوف الحفل الذى يتنكر فى زى لص ظنا منهم أنه لص حقيقى، ويتبين لهم بعد ذلك أن هذا الرجل هو مدير الفندق، ويرى مدير الفندق أن ما فعله الثلاثة هو عمل بطولى ومشرف لذلك يقوم بتعيينهم فى الفندق فى مهن مختلفة حيث يعمل "حورس" مربى أطفال و"بكتيريا" عامل نظافة و"كونو" رجل أمن، لكن لسوء الحظ يواجه الثلاثة مواقف صعبة وشاقة فى هذه المهن المختلفة فيقررون تغييرها والبحث عن فرصة عمل أخرى داخل مدينة الغردقة.

كانت الحلقة الماضية قد شهدت قيام الأصدقاء الثلاثة حورس وبكتيريا وكونو بسؤال أهلهم عن سبب احترامهم وتقديرهم المبالغ فيه للقبطان "سعيد سمكة" لطفى لبيب، الذى عاد إلى الحارة بعد طول غياب، ويخبرهم أهلهم أنه قدم الكثير لأهل الحارة ومصر كلها، وكان له دور كبير فى حرب أكتوبر المجيدة بدون تحديد دوره أو العمل الذى قدمه لحارته وبلده، بعد ذلك يجتمع حورس وبكتيريا وكونو بالقبطان "سعيد سمكة" ويطلبون منه مساعدتهم فى السفر خارج البلاد، لكنه يقنعهم بالسفر إلى الغردقة حيث سيجدون هنالك فرصا كثيرة لتغيير حياتهم، فينطلق الأصدقاء الثلاثة فى طريقهم إلى الغردقة ويستقلون إحدى الحافلات وفى طريقهم يستغرق الثلاثة فى النعاس ويحلمون بالحياة والرفاهية فى مكانهم الجديد، لكنهم يستفيقوا على صياح أحد أمناء الشرطه الذى يقبض عليهم دون أن يعرفون سبب ذلك.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;