كوبا أمريكا.. كولومبيا ترافق الولايات المتحدة لنصف نهائى البطولة.. أوسبينا رجل المباراة الأسوأ فى المسابقة.. ركلات الترجيح تبتسم لصانعى القهوة.. فى انتظار الفائز من الأرجنتين وفنزويلا

حجز المنتخب الكولومبى التذكرة الثانية للدور نصف النهائى من بطولة "كوبا أمريكا" بالفوز على بيرو بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلى من اللقاء بالتعادل السلبى على ملعب "ميتلايف" ضمن الدور ربع النهائى للمسابقة المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل المباراة: لم ينجح أى من الفريقين فى السيطرة على اللقاء الذى شهد 30 مخالفة لكن كولومبيا كانت الأقرب للتسجيل عن طريق جيمس رودريجيز بعدما انطلق للأمام من وسط الملعب فى الشوط الأول قبل أن يسدد فى القائم من 25 مترا.

وطالب المنتخب الكولومبى باحتساب ركلة جزاء بعد 53 دقيقة حين سقط كارلوس باكا داخلالمنطقة عن طريق ريناتو تابيا.

وكادت بيرو أن تفتتح التسجيل فى الثوانى الأخيرة لكن اوسبينا أبعد ضربة رأس قوية من كريستيان راموس.

إصابة خطيرة: شهدت المباراة إصابة قوية لدانييل توريس، لاعب كولومبيا، فى الدقيقة 25، بعد تدخل عنيف من مدافع بيرو فى وسط الملعب، لكن اللاعب استكمل المواجهة بشكل طبيعى بعد العلاج.

المرة الأولى فى التاريخ: تعتبر هذه المرة الأولى فى تاريخ مباريات كولومبيا وبيرو خلال كوبا أمريكا التى تنتهى بالتعادل السلبى دون أهداف، حيث شهدت مباريات المنتخبان تسجيل 39 هدفا فى 15 لقاء سابق. رجل المباراة: حصل ديفيد أوسبينا، حارس أرسنال الإنجليزى والمنتخب الكولومبى، على جائزة أفضل لاعب فى المباراة بعدما أنقذ منتخب بلاده من وداع البطولة فى أكثر من لقطة رائعة، كان أبرزها فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، عندما تصدى لرأسية كريستيان راموس ببراعة شديدة حولت مجرى اللقاء إلى مصلحة الكافيتيروس، بالإضافة إلى تصديه ركلة ترجيح من ميجيل تراوكو.

وقال اوسبينا عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة للغاية، هذا الفريق لعب جيدا، نمتلك جهازا فنيا رائعا، والآن نريد الاستمتاع باللحظة قبل التفكير فى القادم".

وتابع: "يجب الحفاظ على الهدوء فى هذه اللحظات، هذا الاستاد ممتلئ بالكولومبيين، وقد استمتعوا بالفوز، لذا يجب أن نستمتع أيضا".

المباراة الأسوء فى كوبا أمريكا: تعتبر هذه المباراة الأسوأ فى النسخة الجارية من كوبا أمريكا، حيث شهد اللقاء تسديدتين فقط طوال الـ90 دقيقة، وهو الرقم الأقل فى جميع مباريات المسابقة حتى الآن.

نصف نهائى كوبا أمريكا: تستكمل مباريات الدور ربع النهائى غدا بمواجهة المكسيك وتشيلى والفائز من هذه المباراة سيواجه كولومبيا فى نصف النهائى الأول، بينما أمريكا ستقابل الفائز من مباراة الأرجنتين وفنزويلا.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;