الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الهلال بدوري الأبطال .. تدريب وحيد على ملعب الجوهرة الزرقاء.. السفير يؤازر المارد الأحمر .. تقسيمة قوية بين اللاعبين.. وفقرة خاصة لثلاثي حراس المرمى

اختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليوم ،الخميس، استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا ، وخاض الهلال مرانه الوحيد بالسودان اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادا لمواجهة الهلال التي تقام في الثالثة عصر غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة وذلك في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وحرص حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور مران الأهلي رفقة العامري فاروق، نائب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق المتواجدة في السودان. قراءة الفاتحة قبل المران وقبل انطلاق التدريبات حرص الفريق على قراءة الفاتحة داخل الملعب، ثم بدأ المران بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني؛ للحديث عن العديد من الجوانب الفنية والخططية التقسخاصة بالمباراة. وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو، مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على بعض الجوانب الفنية والخططية. فقرة خاصة لحراس المرمى واشتمل المران على التصويب من خارج منطقة الجزاء، وبعض الفقرات الخاصة بتدريبات الحراس، وعقب المران المنفرد شارك الثلاثي في المران الجماعي بالكرة، الذي اشتمل على العديد من الجوانب الفنية والخططية. وأجرى الجهاز الفني للفريق تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، خلال المران ، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، لتنفيذ العديد من الجوانب الفنية والخططية، وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على إسداء العديد من التعليمات للاعبين. وبدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية داخل الملعب ثم أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، وخاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على الجوانب الفنية والخططية. على صعيد متصل ، خاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق تدريبات قوية اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. واشتمل المران على التصويب من خارج منطقة الجزاء، وبعض الفقرات الخاصة بتدريبات الحراس، وعقب المران المنفرد شارك الثلاثي في المران الجماعي بالكرة، الذي اشتمل على العديد من الجوانب الفنية والخططية. موسيماني يتحدث عن مواجهة الهلال على صعيد متصل ، قالبيتسو موسيماني، المدير الفني بالناديالأهلي، إن فريقه يعيش حالة عالية من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية في أول مباراة بدوري المجموعات أمام الهلال ، مُشيراً إلى أن الفريق هدفه الأساسي هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا. وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الغد: «جاهزون لمباراة الهلال، ودائما ضربة البداية في دور المجموعات تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية والدوافع كبيرة، عكس المواجهات التي تقام في نهاية دور المجموعات، عندما تنحصر المنافسة على الوصول إلى ربع النهائي». وأكد بيتسو موسيماني أن الأهلي يخوض غدا أول مباراة بدوري الأبطال خارج ملعبه أمام فريق الهلال، ويتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين، مشيرا إلى أن الأهلي دائما ما يلعب على الفوز في كل مباراة، وهذا ليس معناه أن مواجهة الهلال ستكون سهلة. وشدد المدير الفني على أن الأهلي يلعب في جميع الأجواء سواء في درجة حرارة عالية أو منخفضة، وأن أي نادٍ كبير لا يتأثر بالأجواء، مؤكدا أن الفريق يعيش في حالة من التركيز. موسيماني : قادرون على الظروف الصعبة وضرب موسيماني مثالا بمباراة الأهلي أمام فيتا كلوب التي أقيمت العام الماضي في درجة الحرارة أصعب من مباراة الهلال غدًا ورغم ذلك حقق الفريق الفوز.

وأوضح، موسيماني أن الأهلي نادٍ كبير ولديه تاريخ وأرقام قياسية وإنجازات كثيرة، ويسعى دائما إلى تحقيق الفوز، مشيرا إلى أن المعيار الأساسي بين الفريقين هو الأداء في الملعب. وشدد المدير الفني على أن الجيل الحالي من لاعبي الأهلي عقليته محترفة، والجميع جاهزون دائما على المستوى الذهني، واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدا أن الأهلي حطم العديد من الأرقام بشكل جيد، وضرب مثالا بمباراة الفريق أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، وقال إن الفريق المكسيكي سبق وحقق الفوز على الأهلي مرتين، ولكن في النسخة الأخيرة من مونديال الأندية تمكن الأهلي من تحقق الفوز ونجح في التتويج بالميدالية البرونزية للعام الثاني على التوالي والثالثة في تاريخه. ربيعة: نبحث عن الطموح المشروع فيما قالرامي ربيعة، كابتنالأهلي، إن مشوار دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا يحتاج إلى التركيز، مؤكدا أن الفريق يحترم الهلال السوداني الذي يعد من الفرق الكبيرة التي تمتلك الطموح المشروع في البطولة. وأضاف «ربيعة» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الأهلي والهلال:« بطولة كأس العالم للأندية انتهت، والفريق يعيش في حالة من التركيز؛ استعدادا لمواجهة الهلال التي تعد ضربة البداية للفريق في دور المجموعات، ويسعى خلالها الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية».








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;