صور.. العالم هذا الصباح.. فرض حظر تجوال فى أوكرانيا بعد مقتل 115 طفلا.. جينيفر لوبيز تخطف الأنظار فى كواليس فيلمها الجديد The Mother in Spain.. عضو كنيست متطرف ومستوطنون يقتحمون حى الشيخ جراح بالقدس ا

شهد العالم هذا الصباح العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "انفراد"، تقريرا بأهم أحداث العالم التى تم رصدها خلال الساعات القليلة الماضية. فرض حظر تجوال فى أوكرانيا بعد مقتل 115 طفلا وإصابة 148 آخرين قالت وكالة الأنباء الأوكرانية، إن سلطات كييف أعلنت فرض حظر للتجوال اعتبارا من مساء اليوم وحتى 23 من الشهر الجاري ودخلت الحرب الروسية الأوكرانية، يومها السادس والعشرين على التوالي، حيث قتل آلاف الجنود من الطرفين، وشرد الملايين من الجانب الأوكراني، وذلك منذ بدء العمليات الروسية على الأراضي الأوكرانية في 24 فبراير الماضي، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء رويترز صورا. وفرضت دول عدة عقوبات اقتصادية كبيرة على موسكو طالت قيادتها وعلى رأسهم الرئيس فلاديمير بوتين، وكذلك وزير الخارجية سيرجي لافروف، كما ردت روسيا بفرض عقوبات شخصية على عددا من القيادات الأمريكية والكندية على رأسها الرئيس الأمريكي جو بايدن. وحسبما ذكرت بيانات قدمها مكتب المدعى العام الأوكرانى اليوم الإثنين، أن القوات الروسية قتلت 115 طفلا فى أوكرانيا منذ 24 فبراير عندما بدأت العمليات العسكرية الروسية فى البلاد. وأوضحت الخدمة الصحفية لمكتب المدعي العام الأوكراني -عبر موقع تليجرام- أنه "اعتبارا من صباح اليوم 21 مارس ، بلغ العدد المؤكد للأطفال الذين قتلوا نتيجة الغزو الروسي واسع النطاق 115 حالة، وارتفع عدد الأطفال المصابين إلى 148". وأضافت أن الغارات الجوية المتكررة وقصف البنى التحتية المدنية والمناطق السكنية من قبل القوات المسلحة الروسية تسببت في تدمير 530 مؤسسة تعليمية، من بينها 72 دمرت بالكامل، وفقا للبيانات التي نقلتها وكالة أنباءي يوكرين فورم الأوكرانية وأشارت الخدمة الصحفية إلى أنه يتم توضيح البيانات المتعلقة بالخسائر نظرا لتعقد عمليات الحصر الحسابية، بسبب الكثافة العالية للأعمال العدائية. جينيفر لوبيز تخطف الأنظار فى كواليس فيلمها الجديد The Mother in Spain شوهدت المغنية والممثلةجينيفر لوبيزخلال كواليس فيلمها القادمThe Mother in Spainمطلع هذا الأسبوع، حيث حفلت مشاهدها على قدر من الإثارة إذ التقطت عدسات المصورين وفقًا لتقرير الديلى ميل عدة صور أثناء قفزها على دراجة نارية من طرازYamaha.

وأضاف تقرير الديلى ميل أن مشروع جينيفر لوبيز الفني القادم من المفترض أن قيد يعرض على منصةNetflix، وذلك بعدما تم العمل عليه منذ فبراير من العام الجاري. على جانب آخر تشهد علاقة الثنائىجينيفر لوبيزوبن أفليك تطورًا ملحوظًا بعد مرور عام على إحياء علاقتهما الرومانسية، وذلك بعدما أكد تقرير نشره موقعTMZأنهما يخططا حاليًا للانتقال لقصر ضخم يصل سعره إلى 50 مليون دولار. عضو كنيست متطرف ومستوطنون يقتحمون حى الشيخ جراح بالقدس المحتلة اقتحم عضو الكنيست المتطرف ايتمار بن جفير ومستوطنون حي الشيخ جراح، شرق مدينة القدس المحتلة. وقام جفير باقتحام "الجزء الغربي" من الحي وتوجه إلى "خيمة" جعل منها مكتبًا برلمانيًا له في الحي. وحاول بن جفير والمستوطنون الاعتداء على الناشط المقدسي محمد أبو الحمص، تحت مرأى شرطة الاحتلال الإسرائيلي، المنتشرة بكثافة في محيط "خيمة" بن جفير الاستفزازية. ويقتحم بن جفير والمستوطنون، بشكل شبه يومي، الحي الذي يواجه سكانه تهديدًا بالتهجير القسري مقابل إحلال المستوطنين محلهم.
















الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;