"شركة بنزايون" تخفض خسائرها لـ6 ملايين جنيه وخطة لاستغلال 16 فرعا منها فرع السويس.. ورئيس مجلس الإدارة: توسيع الشراكة مع القطاع الخاص.. ويؤكد: 4 ملايين جنيه أرباحا متوقعة العام المقبل

نجحت شركة بنزايون "شركة الأزياء الحديثة" إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق فى تقليص خسائرها العام المالى الحالى مقارنة بالعام الماضى نتيجة التوسع فى الشراكة على الفروع التجارية المتاحة.

وعلى الرغم من تدهور أوضاع الشركة السنوات الماضية، إلا إنها بدأت فى خطة لاستعادة ثقة العملاء، وتعويض الخسائر بل وتحقيق أرباح كما هو متوقع وفق الموازنة التقديرية لها العام المقبل.

يقول محمود عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة بنزيون لـ"انفراد" إن الخسائر بنهاية العام المالى الحالى تصل إلى 6 ملايين جنيه، لافتا أن خسائر العام الماضى كانت 11.5 مليون جنيه، وبالتالى نجحنا فى تقليصها بنحو 5.5 مليون جنيه .

4 ملايين جنيه أرباح العام المقبل وأضاف محمود عبد الله أن الموازنة التقديرية للشركة تسعى لتحقيق أرباح العام المالى المقبل بنحو 4 ملايين جنيه، معتبرا أن تقليص الخسائر إنجاز كبير للشركة على الرغم من العديد من التحديات التى يواجهها الاقتصاد عموما .

وقال: إن حساب قيمة صرف الأرباح للعاملين، والتى سيحصلون على بقيتها على الإيرادات سيقود الشركة لتحقيق مكسب مليون جنيه خلال العام المالى الحالى .

وأكد رئيس شركة الأزياء الحديثة "بنزايون" أن يوم الاثنين المقبل سيتم التعاقد على تطوير فرع الشركة بالسويس مع شركة خاصة بقيمة 1.2 مليون جنيه، موضحا أنه تبقى للشركة نحو 16 فرعا يجرى دراسة الشراكة عليها فى إطار الحرص على استغلال كافة الأصول والوارد المتاحة للارتقاء بالشركة فى إطار قرارات الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام وتوجيهات ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق .

شراكة مع شركة الشوربجى للغزل والنسيج وكانت اللجنة المشكلة من شركة بنزايون التابعة للقابضة للسياحة والفنادق وشركة الشوربجى التابعة للقابضة للقطن والغزل والنسيج اجتمعت لبحث آليات الشراكة بين الشركتين التابعين لوزارة قطاع الأعمال العام، وهو الاجتماع الثانى للجنة لبحث الشراكة حول فرعين فى محافظة المنيا مع شركة الشوربجى. وتأتى اللجنة المشكلة فى إطار سعى الشركتين للشراكة والاتفاق على بنود تطوير الفرعين، وغيرها من الأمور المالية حتى يتسنى العرض على القابضة بعد ذلك. وقررت مؤخرا الجمعية العامة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والجمعية العامة لشركة بنزايون الأزياء الحديثة، تعديل المادة 6 لشركة بنزايون، وزيادة رأس المال المرخص به والمصدر من 7 ملايين جنيه إلى 188 مليون جنيه موزعة على 188 مليون سهم بقيمة جنيه واحد للسهم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;