الأرجنتين "على قلب رجل واحد" تطالب ميسي بالتراجع عن الاعتزال.. مظاهرات فى الشوارع حبا فى البرغوث بقيادة الرئيس.. مارادونا يحمل الاتحاد مسئولية الفشل فى كوبا أمريكا ويتعهد بمساعدة"ليو" فى محاربة الفساد

لا تزال أصداء قرار المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، باعتزال اللعب دوليًا تسيطر على الساحة العالمية خاصة فى بلاده، حيث احتشدت جماهير الأرجنتين فى الشوارع لمطالبة مهاجم برشلونة الإسبانى بالتراجع عن الاعتزال.

مظاهرات جماهير الأرجنتين تطالب ميسي بالتراجع عن الاعتزال وكان مئات المشجعين لمنتخب الأرجنتين قد استقبلوا بعثة التانجو، أمس، فى مطار العاصمة "بوينس آيرس" بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية إثر خسارته فى نهائى بطولة كوبا أمريكا أمام تشيلى، حيث تحولت وقفة الجماهير لاستقبال بعثة الأرجنتين إلى مظاهرات تطالب ميسي بالتراجع عن قراره بالاعتزال دوليا بعد خسارة اللقب القارى للعام الثانى على التوالى، حيث رفع العديد من المشجعين لافتات تطالب مهاجم برشلونة بالاستمرار مع المنتخب واستمرت تلك المظاهرات فى الشوارع خلال طريق العودة من المطار إلى مقر إقامة نجوم التانجو، وحملت تلك اللافتات عبارات "ميسي لا ترحل أبدا، إذا لعبت فى السماء سأقتل نفسى لأراك". رئيس الأرجنتين يريد استمرار سحر ميسي فى ذات السياق، طالب رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكرى ميسي أيضًا بالتراجع عن الاعتزال، مشيرًا إلى أنه يأمل أن تستمر لسنوات طويلة "البهجة" برؤية البرغوث، حيث كتب الرئيس على صفحته بشبكة (تويتر) "أشعر بالفخر بمنتخبنا أكثر من أى وقت مضى، أتمنى أن تستمر لسنوات مديدة البهجة برؤية أفضل لاعب فى العالم".

وجاءت تصريحات رئيس الأرجنتين فى إطار حملة على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر) تحت اسم (هاشتاج) "لا ترحل ليو" التى أطلقتها الجماهير لإقناع نجمها بالعدول عن قرار الاعتزال، وأضاف رئيس الأرجنتين "تحية كبيرة للمنتخب، لا تحزنوا، شكرا لكم على امتاعنا رغم الحزن لضياع اللقب، إلا أننا فخورون بالمنتخب وباللاعبين الكبار هذه هى كرة القدم".

مارادونا: لن أتركك وحدك يا ميسي ولم يتردد أسطورة الأرجنتين دييجو أرماندو مارادونا فى دعم ميسي ومطالبته بالتراجع عن قرار الاعتزال، كما اتهم مسئولى الاتحاد الأرجنتينى بالفساد وحملهم مسئولية خسارة اللقب القارى، حيث قال "لن أترك ميسي وحده وسأحارب معه ضد فساد الاتحاد، خسرنا نهائيين متتاليين وما زالوا يلقون باللوم على ميسي واللاعبين، هؤلاء لا يريدون إلا مصلحة أنفسهم، أنا لا أعرف من هو رئيس الاتحاد ولكن ما أعرفه أن وجوده لن يطول فى منصبه، لقد جعلوا المنتخب يهوى إلى القاع وعليهم أن يراجعوا أنفسهم، وأنا متأكد أن ميسي سيعود للمنتخب ولكن بعد حل قضايا الفساد بالاتحاد الأرجنتينى لدى ثقة فى أنه سيذهب لمونديال روسيا وسيعود باللقب".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;