ثورة فى تشكيل المنتخب قبل تصفيات المونديال.. صراع على حراسة المرمى بين الحضرى والشناوى.. كوبر يضم وليد سليمان وصالح جمعة فى معسكر أغسطس ويعفو عن باسم مرسى.. وأحمد المحمدى يدخل الحسابات

مفاجآت بالجملة يجهزها هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب قبل انطلاق مشوار الفراعنة فى تصفيات المونديال، حيث استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى على ضم الثنائى وليد سليمان وصالح جمعة لاعبى الأهلى إلى قائمة الفراعنة خلال المعسكر الذى سينطلق يوم 27 أغسطس المقبل.

ويخوض الفراعنة خلال المعسكر المقبل مباراتين وديتين فى إطار الاستعداد لتصفيات المونديال بعدما أوقعت القرعة مصر فى المجموعة الخامسة مع غانا والكونغو وأوغندا.

كما استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، على ضم باسم مرسى مهاجم الزمالك لمعسكر الفراعنة المحدد له يوم 27 أغسطس المقبل.. وكان جهاز المنتخب استبعد مرسى من معسكر المنتخب بداية من مباراتىّ نيجيريا بتصفيات أمم افريقيا لأسباب فنية، إلا أن استعادة اللاعب جزء كبير من مستواه مؤخرا دفع الجهاز الفنى لإعادته للفراعنة.

فى السياق ذاته، يدرس الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، جديا الاستعانة بخدمات أحمد المحمدى جناح أيمن هال سيتى الإنجليزى خلال الفترة المقبلة. ووفقا لمصدر بجهاز المنتخب، فإن الخواجة يبحث تدعيم بعض المراكز فى المنتخب ومنها الناحية اليمنى فى ظل تراجع مستوى حازم إمام وعدم استعادة أحمد فتحى مستواه المعروف، لذا فإن الإستعانة بخدمات المحمدى تبقى واردة بقوة. تابع أن المحمدى يمتلك خبرات إفريقية جيدة وهو أيضا ما يؤهله للانضمام للمنتخب فى هذا المحفل الأفريقى الكبير، خاصة أن معظم لاعبى هذا الجيل لم يسبق لهم المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا.

أما حراسة المرمى فباتت المنافسة فيها منحصرة بين عصام الحضرى وأحمد الشناوى بعدما استبعد الجهاز الفنى شريف إكرامى حارس الأهلى من حساباته لتراجع مستواه بشدة خلال الفترة الأخيرة، وبات على لطفى هو الأقرب للحارس الثالث فى معسكر الفراعنة المقبل.

يذكر أن القرعة أوقعت مصر فى المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال مع غانا والكونغو وأوغندا.

اخبار متعلقة المنتخب يبحث عن ودية إفريقية "سوبر" فى سبتمبر المقبل اتحاد الكرة يطالب أديداس بـ 200 ألف يورو كوبر يضم لاعب ويجان الإنجليزى فى معسكر أغسطس



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;