بالصور..خلال حفل إفطار المصريين الأحرار.. على عبدالعال: أدير أكبر اختلاف برلمانى على مستوى العالم.. والمجلس وطنى بامتياز وجاء بانتخابات حرة.. عصام خليل: السيسى والمؤسسة العسكرية أنقذا مصر من مصير مظلم

نظم حزب المصريين حفل إفطاره السنوى بفندق الماسة بمدينة نصر، واستقبل الدكتور عصام خليل والنائب علاء عابد رئيس الكتلة البرلمانية للحزب ضيوف الحفل، الذين جاء على رأسهم رئيس مجلس النواب على عبد العال، ووزير التخطيط أشرف العربى، ووكيلى البرلمان سليمان وهدان والسيد الشريف، وعماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق والإعلامى أحمد موسى واللواء محمد الغباشى المتحدث باسم حزب حماة وطن.

وحضر من نواب الحزب اللواء سلامة الجوهرى نائب رئيس الهيئة البرلمانية والنائب طارق رضوان واللواء حاتم بشات رئيس لجنة الشئون الأفريقية وهشام الشعينى رئيس لجنة الزراعة والنائب عاطف مخاليف ومحمد الكومى.

ورحب الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، بكل الحاضرين فى إفطار الحزب، اليوم الثلاثاء، موجها الشكر لجميع الحاضرين، وعلى رأسهم الدكتور على عبد العال، ووكيلى المجلس، والوزراء، والنواب، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى والمؤسسة العسكرية أنقذوا مصر من مواجهة مصير مظلم.

وقال عصام خليل: يفصلنا يومان فقط عن الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو، أكبر ثورة شهدتها مصر، مؤكدا أن كل الموجودين فى القاعة قاموا بدور فى هذه الثورة.

وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار إننا جميعا هدفنا الحفاظ على هذه البلد، لأنه فى حالة مواجهة هذه البلد أى مشكلة سنكون خاسرين، مشيرا إلى أن الحزب يسعى للمساهمة فى تقدم البلد فى ظل القيادة السياسية الحكيمة.

من جانبه، قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إنه تجمعه علاقة طبية بنواب حزب المصريين الأحرار، ومن ضمنهم علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، وطارق رضوان، واللواء حاتم باشات، والدكتور أيمن لأبو العلا.

وأوضح رئيس مجلس النواب، خلال كلمته فى حفل إفطار حزب المصريين الأحرار، أن حزب المصريين الأحرار مثال للانضباط والحضور الدائم للجلسات، ونتمنى أن يكون هذا البلد قويا تحت إدارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن حزب المصريين الأحرار يعارض ليس للمعارضة، وإنما لأجل الإصلاح والتطوير، ودائما ما يقف مؤيدا للمجلس فى كل القضايا المصيرية، ولكن ذلك لا يمنع من مهاجمته وتقويمه للحكومة.

ولفت إلى أن مجلس النواب الحالى هو أكثر مجلس فى تاريخ مصر به قاعدة كبيرة للاختلاف، وانا أدير أكبر اختلاف برلمانى على مستوى العالم.

وأضاف الدكتور على عبد العال: "المقارنات التى تجرى بين هذا المجلس والمجالس الأخرى أعطونى المجلس اللى قبل كده، وأنا استطيع أن أديره بكل سهولة، وانما المجلس الحالى يجعلنى أدير 596 حزبا سياسيا"، مؤكدا أنه لم يدخل أى جلسة متوقعا فيها نتيجة التصويت، مشددا أن هذا المجلس وطنى بامتياز وجاء بانتخابات حرة ونزيهة. وبين أن البرلمان السابق كان به شخص واحد فقط يوجه الجلسة كلها، وقال مازحا: أتمنى استنساخ مثل ذلك النائب ورد عليه بعض النواب فى القاعة "لا يا دكتور على".














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;