بالصور.. جولة فى حسابات الفنانين على انستجرام.. أحمد سعد يهرب من حرارة الجو إلى شرم الشيخ.. بركات يثير حيرة معجبيه بصورة فى المطار.. ميدو يستعيد ذكرياته مع شيكابالا.. ورمضان صبحى مع فريق الأحلام

يعد موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام هو منفذ الفنانين والمشاهير للتواصل مع نجومهم، ويرصدون من خلاله تحركاتهم ورحلاتهم يومياً بنشر وتداول صورهم وإعادة ذكرياتهم فى البعض الآخر.

فقد نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا صورة لها عبر حسابها الشخصى من أمام إحدى الشوطئ المتميزة وسط الجبال وكتبت "صباح الخير والجمال على الناس الطيبة".

نيكول سابا فيما نشر الفنان أحمد سعد مجموعة من الصور له من شواطئ شرم الشيخ عبر حسابه الرسمى مرتدياً ملابس السباحة وكتب معلقاً "الله على بحرك يا شرم"، وتساءل جمهوره فى التعليقات إذا كانت تلك الصور اليوم أو تم التقطها سابقاً.

بينما نشر اللاعب محمد بركات لاعب المنتخب الوطنى والنادى الأهلى السابق صورة له عبر حسابه من داخل أحد المطارات بدون كتابة تعليق، فيما تساءل جمهوره عن وجهته القادمة أم إذا كانت صورة قديمة.

ونشر اللاعب رمضان صبحى نجم النادى الأهلى صورة له بصحبه أصدقائه عبر حسابه الشخصى وكتب معلقاً "فريق الأحلام مع أحسن مدربين فى مصر".

فيما نشرت الفنانة الاستعراضية فيفى عبده مقطع فيديو لها بنيو لوك الجديد مرتديه فيه فستان أزرق اللون مشغولاً بالإكسسوارات الكثيرة عبر حسابها، وطالب من جمهورها متابعة مصمم الأزياء الخاص بها ودعت الجمهور لرؤيتها فى عملها الفنى القادم وكتبت "إن شاء الله هشوفكم وتشوفونى فى مسرحية حارة العوالم فى مسرح الليسيه بالشيخ ريحانى".

ونشر أحمد حسام ميدو المديلا الفنى لنادى الزمالك الأسبق صورة له تجمعه مع النجم محمود شيكابالا نجم القلعة البيضاء عبر حسابه واستعاد ميدو الذكريات أثناء وزنه النحيف وكتب معلقاً "أيام ما كنت نحيف".

واخيراً نشرت الفنانة هند رضا صورة تجمعها مع الفنانة منى عز الدين من إحدى الأفراح داخل حسابها الشخصى وقد ظهرتا مرتديتين فساتين بيضاء يتوسطان بوابة تحوطها الورود البيضاء.

- محمد رمضان يحتفل بوصول متابعيه لمليون ومائة ألف متابع على إنستجرام
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;