بالفيديو والصور.. سيدة تتهم طليقها بإلقائها من الطابق الرابع لرفضها معاشرته جنسيا.. وتؤكد: ضربنى وسبنى وأجبرنى على التوقيع على شيكات وإيصالات أمانة.. وذهب بى إلى قصر العينى وأنكر للأطباء معرفتى

اتهمت السيدة "ي. ر. إ." التى تسكن بمنطقة الطالبية فى حى الهرم، طليقها "أ. ع. ص."، بأنه اقتحم شقتها، يوم وقفة عيد الفطر، الثلاثاء الماضى، بعد أن أرسل لها ورقة طلاقها يوم السبت الماضى، وفوجئت بوجوده بالشقة، ويريد أن يدخل إلى غرفة نومها وهو فى حالة سكر وطلب معاشرتها، ولما رفضت لأنها "خافت من الله" وقالت له "إحنا مطلقين وما ينفعش المعاشرة بينا، فأصر على معاشرتى بالقوة، ولما قاومته قام بالاعتداء على بالضرب على وجهى وسبى بأهلى وأجبرنى على التوقيع على شيكات وإيصالات أمانة ثم ألقانى من الطابق الرابع".

وأضافت أنه اعتدى عليها ضربا وسبا، ولما قاومت؛ زاد فى الضرب والسب؛ فوجدت أن أفضل حل لها هو أن تستجير بالجيران وصرخت طالبة النجدة، فما كان منه إلا أن هرول خلفها ورماها من الطابق الرابع، ثم ادعى أنها هى التى انتحرت، على حد قولها.

وأكدت فى حديثها لكاميرا "فيديو 7" قناة انفراد المصورة، قولها: "كل مشكلة تحدث بينا يقوم على بالضرب والسب وكل مشكلة يضربنى ويصيبنى بعلامة بالجسم ويهددنى بالقتل أو تشويه وجهى بماء النار أو وضع سم فى الأكل".

وتابعت قولها: "طليقى يتعاطى المخدرات والأقراص المخدرة وأنه عاطل لم يمارس أى مهنة ويعتمد على أموال أمه وهو حاصل على شهادة الدبلوم بالوساطة والمحسوبية ويذكر بالبطاقة بأنه عضو عامل بالصحافة والإعلام".

واختتمت حديثها لكاميرا "فيديو 7" قناة انفراد المصورة، قائلة: "بعد أن ألقى بى من الدور الرابع فوجئ الجيران بأنه نزل مسرعا على السلالم لإسعافها وتوجه بى لمستشفى قصر العينى وأنكر أنه طليقى وقال لأحد المسؤولين بالمستشفى بإنى عملت حادثة وأنكر معرفته بى".










الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;