5 أزمات هددت القمة 112.. الزمالك يماطل فى إعادة الدورى.. الحكام الأجانب والعرب.. ملعب القمة يضع الجبلاية فى مأزق.. خلافات حلمى والمستشار فى ميت عقبة.. واحتراف صبحى ينهى علاقة اللاعب بالقلعة الحمراء

قبل ساعات من انطلاق قمة الأهلى والزمالك المقرر لها بعد غد السبت ضمن الأسبوع الـ 34 للدورى الممتاز، صاحب اللقاء عدة أزمات منها ملعب المباراة، ورفض الحكام إدارة اللقاء، بالإضافة إلى عدم تسلم الأهلى درع الدورى حتى الآن، والأزمة التى يواجهها الزمالك بين محمد حلمى ومرتضى منصور، ورمضان صبحى بطل أزمات القمة.

ملعب القمة حالة من الجدل حول تجديد ملعب مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك المقرر لها بعد غد السبت، حيث رفض الزمالك نقل المباراة من بتروسبورت متمسكا بحقه فى تحديد ملعب اللقاء، فى الوقت الذى رفض فيه الأهلى إقامتها بالملعب نفسه، ليتقرر فى النهاية إقامة المباراة باستاد الجيش بالسويس وفقا لتصريحات ثروت سويلم رئيس اتحاد الكرة بتلقيه تأكيدات من الأمن بنقل المباراة من استاد بتروسبورت إلى استاد الجيش بالسويس.

الحكام تواجه القمة 112 ازمة بسبب الحكام حسب تصريحات جمال الغندور رئيس اللجنة الذى اكد رفض الحكام الاجانب المتميزين الحضور بسبب انشغال بعضهم بأمم أوروبا، وأيضا اعتذار البعض الآخر لحصول على راحة أو اعتراضا على المقابل المالى، بالإضافة إلى إثارة الحكام المصريين أزمة برفض الحكام إدارة اللقاء، وإصدارهم بيان رسمى جاء فيه رفضهم التام لإدارة أى مباراة فى الوقت الحالى ردا على الاتهامات التى تعرضوا لها مؤخرا والتى طالت سمعتهم وشرفهم، وأكدوا أنهم سيلجأون إلى مقاضاة كل من اتهمهم للنائب العام للحصول على حقوقهم القانونية، فى الوقت الذى انشغل فيه حكام النخبة فى أوروبا ببطولة كأس الأمم الأوربية "اليورو" والتى تنتهى يوم 10 يوليو المقبل، وهو ما يجعل من الصعب استقدام أحد هؤلاء الحكام لمباراة القمة، ولتبحث لجنة الحكام حاليا عن بديل كفء لحكام النخبة، بحيث يتم اختيار طاقم أوروبى "تصنيف ثانى" لإدارة المباراة. رمضان صبحى دخلت العلاقة بين رمضان صبحى لاعب الأهلى وإدارة النادى الأهلى نفق مظلم بسبب إصرار اللاعب على خوض تجربة الاحتراف الخارجى والانتقال لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، مقابل رفض الادارة الحمراء التفريط فى اللاعب، ورغم محاولات الأهلى إقناع اللاعب بالبقاء فى القلعة الحمراء إلا أنه مُصراً على الرحيل للاحتراف.

درع الدورى اتحاد الكرة أصبح فى مأزق بعد مماطلة الزمالك فى اعادة درع الدورى عن الموسم الماضى إلى الجبلاية حتى يتم تسليمه إلى الأهلى بطل نسخة الدورى هذا الموسم، حيث كان من المفترض أن يرسله الزمالك إلى الجبلاية الأحد الماضى، لكن لم يحدث، ومن المنتظر أن يتسلمه اتحاد الكرة من الزمالك خلال الساعات المقبلة، حيث عرض ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، على النادى الأهلى تسليمه درع الدورى فى مباراته أمام حرس الحدود يوم 12 يوليو الجارى فى دور الـ16 بكأس مصر أزمة حلمى فى الزمالك شهدت الأيام الماضية أزمة وخلاف بين الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى ورئيس الزمالك، بسبب استبعاد الثنائى أيمن حفنى ومحمد كوفى من قائمة لقاء الفريق امام المصرى، وعقب علم المستشار بخروج الثنائى من القائمة، ليخطر الجهاز الفنى أن الايقاف من القائمة ليس من اختصاصه ولكن من اختصاصات مجلس الإدارة، بالإضافة إلى تغيب حلمى عن الاجتماع مع رئيس النادى، رافضاً ما تردد حول عودة الجهاز بسبب تدخلات رموز الزمالك لأنه لا يوجد وصى على مجلس الإدارة، وتوقفت الازمة قليلا بعد تصريحات رئيس الزمالك بأن الحساب عقب انتهاء الدورى.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;