آلاف المواطنين يتوافدون على الحدائق والمتنزهات للاحتفال بثالث أيام عيد الفطر المبارك.. حديقة الأزهر تستقبل الزائرين بالمزمار البلدى والتنورة.. وألعاب ترفيهية وساحات لركوب الدراجات فى الفسطاط

وسط أجواء من البهجة والفرحة، واصل المواطنون احتفالاتهم بثالث أيام عيد الفطر المبارك، حيث توافد الآلاف على الحدائق والمتنزهات للاحتفال والاستمتاع بثالث أيام العيد.

وشهدت حديقة الفسطاط بمصر القديمة، توافد المئات من الأسر والأطفال والشباب، الذين توافدوا على بوابات الحديقة للاحتفال بعيد الفطر فى ثالث أيام العيد.

واحتفل العشرات من الأسر بحديقة الفسطاط بثالث أيام العيد، وسط أجواء احتفالية وألعاب ترفيهية، حيث خصصت الحديقة ساحات للأطفال لركوب الدراجات، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الترفيهية.

وافترش المئات من الأسر مصطحبين الأطفال المساحات الخضراء من الحديقة، وحرص الأطفال ممارسة العديد من الألعاب الترفيهية وملاهى الحديقة.

وتواجد عدد من أفراد الشرطة داخل الحديقة لتأمين احتفالات المواطنين ومنع حدوث أى احتكاكات ورصد الخارجين والمتحرشين، فيما تمركزت سيارة للشرطة أمام بوابات الحديقة.

وقالت مسئولة العلاقات العامة بالحديقة، إن إجمالى عدد الزائرين للحديقة خلال الـ4 ساعات الأولى من صباح ثالث أيام العيد تجاوز الـ20 ألف زائر.

ووسط أجواء الاحتفالات توافد آلاف من المواطنين على حديقة الأزهر، منذ الصباح وامتلأت الحديقة بالأسر من أطفال وشباب فى كل نواحى الحديقة للاستمتاع بأوقاتهم. ووفرت إدارة الحديقة فقرات مختلفة من الحفلات، منها المزمار البلدى والتنورة للمواطنين بشكل مجانى، حيث قدمت فرقة المزمار البلدى فقرات مختلفة فى إطار احتفالات المواطنين بالعيد.

وفتحت الحديقة 10 منافذ لبيع تذاكر الدخول بدلا من 4 فى الأوقات العادية، وذلك فى ظل تزاحم وتوافد المواطنين على الحديقة للاحتفال، فيما تواجدت قوة أمنية من شرطة الدرب الأحمر فى كل أنحاء الحديقة لتأمين احتفالات الأسر بعيد الفطر المبارك، إضافة إلى الأمن الإدارى بالحديقة.


















































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;