استنفار أمنى بمحيط استاد الجيش بالسويس قبل مباراة القمة.. تشكيلات أمنية لتأمين لقاء الأهلى والزمالك رقم 112.. الشرطة تهيب بالجماهير عدم الاحتكاك بالأمن والتحلى بالأخلاق الرياضية

عززت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تواجدها بمحيط استاد الجيش بالسويس، لتأمين مباراة القمة بين النادى الأهلى والزمالك والتى تحمل رقم 112 فى الدورى العام، ومن المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، ويترقبها عشاق الساحرة المستديرة داخل مصر وخارجها.

ودفعت أجهزة الأمن بتشكيلات أمنية بمحيط الاستاد لفرض السيطرة الأمنية، كما حرصت على الدفع بضباط الإدارة العامة للمرور لتأمين الطرق والمحاور المؤدية إلى الاستاد، وعدم وجود تكدسات مرورية، وعدم السماح بترك سيارات بالقرب من الاستاد.

وتمنع أجهزة الأمن تسلل الجماهير إلى الملعب حتى لا يتم إفساد اليوم الرياضى، وأهابت بالجماهير والألتراس عدم اللجوء إلى العنف وعدم محاولة دخول الملعب حتى لا يتسببوا فى خلق مشهد لا يليق بالرياضة المصرية.

وشددت القيادات الأمنية على قوات الأمن المشاركة فى عمليات التأمين بعدم السماح لأحد بالخروج عن القانون والتعامل بحسم مع أى محاولات للشغب أو افتعال أزمات.

وارتكزت الخطة الأمنية على عدة محاور أبرزها التأمين الشامل والكامل لأعضاء الفريقين وتأمين المباراة حتى انتهائها، حيث يشارك فى عمليات التأمين أفراد مسلحون وضباط للمفرقعات وكلاب مدربة وقوات الأمن المركزى وتشكيلات أمنية، وتم وضع حواجز حديدية وإقامة نقاط أمنية على بعد مسافة كبيرة من الاستاد لمنع تسلل جمهور الفريقين إلى الاستاد.

ونبهت أجهزة الأمن على مسئولى الفريقين عدم حضور ودخول الاستاد إلا للمسموح لهم بالدخول، والتعاون مع الأمن لعدم وقوع أى مشاكل، ويتم التنسيق مع مدير أمن السويس فى عمليات التأمين، وخروج اللاعبين عقب انتهاء المباراة وتم إعلان حالة الطوارئ بمحيط الاستاد ترقبَا للمباراة الهامة.

وكانت لجنة مسابقات الدورى الممتاز حددت التاسعة والنصف مساء السبت، موعدًا لمباراة الزمالك والأهلى فى القمة 112 ضمن مباريات الأسبوع الـ34 والأخير للدورى الممتاز المقرر إقامته باستاد الجيش.

وحصد الأهلى لقب بطولة الدورى الممتاز للموسم الجارى 2015 – 2016 بتصدره قمة الترتيب برصيد 74 نقطة بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدى الزمالك.

الموضوعات المتعلقة..

"غالى ورمضان وباسم وحازم".. المشاغبون الأربعة فى القمة 112



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;