هنا قرية بهبشين القرية النموذجية بفضل حياة كريمة فى بنى سويف.. إنشاء المركز الطبى على مساحة 1800 متر.. ملعب نجيل صناعى ورفع كفاء مركز الشباب.. وتدشين مجمعا خدميا على مساحة 560 مترا وآخر زراعى على مساح

يواصل قطار حياة كريمة، تنفيذ العديد من المشروعات داخل قرى مركز ببا وناصر المدرجة ضمن المرحلة الاولى من مبادرة حياة كريمة بمحافظة بنى سويف. العمل داخل قرية بهبشين التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف يسير على قدم وثاق داخل كل شبر فى القرية التى تشهد التنفيذ العديد من المشروعات التى جعلتها من القرى النموذجية على مستوى الجمهورية. ويجرى العمل داخل القرية فى مشروع إنشاء المركز الطبى على مساحة 1800متر، حيث وصلت التنفيذ إلى أكثر من 30%، وذلك ضمن 17 مشروعا يجرى تنفيذها فى القطاع الصحى تحت إشراف جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد لتحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة لأهالى مركز ومدينة ناصر فيما تم الانتهاء من إنشاء وحدة إسعاف داخل القرية على مساحة 80 مترا، ضمن 17 مشروعا يجرى تنفيذها بقطاع الصحة بمركز ناصر تحت إشراف جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد لتحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة لأهالى القرية وتوابعها.

وفى مجال الشباب والرياضة يجرى العمل فى مشروع إحلال وتجديد المبنى الإدارى بمركز شباب بهبشين ورفع كفاءة ملعب النجيل الصناعى،ضمن 12 مشروعا فى قطاع الشباب والرياضة،تتنوع ما بين إنشاء ملاعب وتجميلها وإضائتها ورفع كفاءة وإحلال المبانى الإدارية لمراكز الشباب. وفى مجال خدمات السجل المدنى، شهدت قرية بهبشين الانتهاء من كافة أعمال تطوير ورفع كفاءة مبنى السجل المدنى بقرية بهبشين،حيث تم الانتهاء من إجراءات تجهيزه بكافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة، لتقديم الخدمات للمواطنين بالقرية والقرى المجاورة، والتى تشمل استخراج مستندات الأحوال المدنية "شهادات ميلاد، وفاة، زواج، طلاق، قيد عائلي"بالإضافة إلى استخراج بطاقات الرقم القومي.

وتشهد قرية بهبشين البدء فى تنفيذ الشبكات الأرضية لتوصيل الغاز الطبيعى للقرية، فيما تم الانتهاء من مشروع توسعات مدرسة الشهيد محمد سعيد يسن الإعدادية بنات بقرية بهبشين، والتى تنفذها الهيئة العامة للأبنية التعليمية بتكلفة 3 ملايين و150 ألف جنيه على مساحة إجمالية للموقع 1640 مترا "مساحة المبنى 165 مترًا"،والتى تضيف 5 فصول دراسية. كما شهدت القرية الانتهاء من أعمال توسع مدرسة بهبشين الإعدادية بنين 2، بتكلفة تزيد عن 4 ملايين و600 ألف جنيه، وتضيف 7 فصول، على مساحة 204 أمتار، بجانب إنشاء دورات مياه مجهزة لذوى الاحتياجات الخاصة وذلك ضمن 24 مشروعا يتم تنفيذها فى قطاع التعليم وتشمل أعمال إنشاء وتطوير وإحلال وتجديد ورفع كفاءة لدعم الخدمة فى المنظومة التعليمية بقرى المركز. وتشهد قرية بهبشين أعمال إنشاء السوف المطور على مساحة 8400م أملاك دولة،بالاضافة إلى أعمال إنشاء موقف سيارات الاجرة على 2100 متر. وشهدت قرية بهبشين الانتهاء من إنشاء المجمع الخدمى المقام على مساحة 560 مترا، ويتكون من دور أرضى وأول وثانى علوى، ويشمل مركزا تكنولوجيا لخدمة المواطنين، مكتب بريد، وحدة للتضامن الاجتماعى، وحدة محلية، مكتب تموين، شهرا عقاريا، وذلك ضمن 6 مجمعات خدمية يجرى إتشاؤها، تحت إشراف الجهاز المركزى للتعمير والإسكان، بالاضافة إلى الانتهاء من مشروع إنشاء مجمع زراعى على مساحة 330 مترا مكونا من طابقين، والذى يتكون من جمعية زراعية على مساحة 180 مترا ووحدة بيطرية على مساحة 150 مترا ومركز إرشاد زراعى.
















الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;