"الوقوف على الكرة" أحدث صيحات المشاهير.. السفير البريطانى يودع رمضان صبحى "بطريقته" .. أيمن حفنى والغندور "استعراض مهارة".. ونجلة العميد تغازل الأهلاوية .. ومطب نور الدين الابرز

يبدو أن رمضان صبحى لاعب الأهلى المنتقل حديثاً لستوك سيتى الإنجليزى ترك بصمة لن تنسى فى الملاعب المصرية ليست فقط كونه أغلى لاعب أنتقل للدورى الإنجليزى وإنما بعد أن أصبحت حركته الشهيرة بالوقوف على الكرة على أحدث الصيحات بين المشاهير لاستعراض المهارات الكروية على طريقة العفيجى. فمنذ أن فعلها رمضان صبحى فى مباراتى الزمالك سواء فى الدور الثانى للدورى العام الماضى الموسم الماضى أو فى مباراة السوبر المصرى التى أقيمت فى الامارات وأحدثت جدلا واسعاً فى المباراتين مابين مؤيد ومعارض، وظلت هذه الحركة هى الاشهر بين جماهير الكرة المصرية. حيث أعتبر البعض أن استعراض اللاعب لمهارته أمام الخصم يعد عيباً لأنه يستهزئ ويستهين بالخصم ،بينما يعتبره الكثيرون شيئاً جيداً يضيف لاعب خاصة ولكرة القدم عامة لأن مثل هذه المهارات تنال إستحسان عشاق كرة القدم. وبين هذا وذاك يستعرض "انفراد" مشاهير رفعوا شعار تقليد رمضان صبحى بالوقوف على الكرة ..

جون كاسن نشرت صفحة السفارة البريطانية على فيس بوك، صورًا لسفير البريطانى بالقاهرة جون كاسن واقفا على الكرة مع رمضان صبحي، وأعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفين بالسفارة يلتقطون الصور مع اللاعب.

وتواجد رمضان صبحي صانع ألعاب النادى الأهلى، بمقر السفارة الإنجليزية ، لاستخراج التأشيرة قبل التوجه لإنجلترا، للخضوع للكشف الطبى قبل إتمام تعاقده بشكل رسمى مع نادى ستوك سيتى الإنجليزى. ملك أحمد حسن فيما قلدت "ملك" نجلة الصقر أحمد حسن، المدير الفني السابق لفريق بتروجت، رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي، بالوقوف على الكرة.

ونجحت ملك في الوقوف على الكرة لعدة ثواني أثناء تواجدها مع والدها بأحد ملاعب كرة القدم، والذي يحرص الصقر دائمًا على اصطحابها معه أثناء ممارسته لكرة القدم.

خالد الغندور بينما رد الإعلامى خالد الغندور نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، على وقوف رمضان صبحي لاعب الأهلي على الكرة خلال مباراة السوبر المصرى التى جمعت بين الأهلى والزمالك ، وانتهت بفوز الأهلى ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونشر الغندور مجموعة من الصور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب قائلاً: "مهارة صعبة أوى يعنى خصوصا لما يبقى عندى 45 سنة وكمان ملعب ترتان مش طبيعى يا خسارتى فى الملاعب ههههههههه".

محمد عمارة فيما دخل الثلاثى محمد عمارة، نجم الأهلى السابق وطارق مصطفى، وسامى الشيشينى، ثنائى الزمالك السابق فى فاصل من المداعبة للمنافسة للوقوف على الكرة تقليداً لرمضان صبحى .

قام عمارة بالوقوف على الكرة تنفيذا لرغبات زميليه السابقين فى مباراة خماسى بين قدامى الأهلى والزمالك بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية قناة النهار الرياضة.

إبراهيم نور الدين بينما تسببت صورة الوقوف على الكرة للحكم إبراهيم نور الدين فى أزمة بداعى أنتماؤه للأهلى وكشف الحكم ابراهيم نور الدين سر الصورة المتداولة له وهو يقف على الكرة وربط البعض بينها وبين وقفة رمضان صبحي في مباراة الديربي امام الزمالك.

وقال نور الدين :"هذه الصورة تعود الى عام 2014 ولا علاقة لها بوقفة رمضان صبحي وما اثير من قريب او بعيد" وأضاف"كنا في تجمع للحكام واختار كل حكم حركة معينة يقوم بها وكانت حركتي هي الوقوف على الكرة كما تم تداول الصورة على موقع التواصل الاجتماعي.

أيمن حفنى بينما ظهر أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك واقفا على الكرة بإحدى الملاعب وليس مران الفريق الأول.

ظهور حفنى فى الصورة واقفاً على الكرة وهو يتحدث فى الموبايل، فسرها الزملكاوية بأنها ردا على حركة رمضان صبحى الاستعراضية، فى صراع المهارات بين النجوم .

شيتوس ونشر وائل رياض «شيتوس» لاعب الأهلي السابق، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»، يقلد فيها حركة رمضان صبحى .




















الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;