العالم هذا الصباح.. لقطات مذهلة للحيوانات البرية رصدتها الكاميرا فى 2022.. مقتل 3 أشخاص وفقدان آخرين في انفجار وحريق بجزيرة جيرزي البريطانية.. وعراقى يشتبك مع "إرهابيين" ويردي اثنين منهم قبل مقتله

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "انفراد" خدمة توفير أهم الأخبار العالمية والمتنوعة على مدار الساعات الماضية خلال السطور التالية دنيا التصوير.. لقطات مذهلة للحيوانات البرية رصدتها الكاميرا فى 2022 تعتبر الحياة البرية، ملاذ لرصد تصرفات الحيوانات، حيث تعيش الحيوانات والطيورفى قبائل أقرب إلى الإنسان، حيث إطعام الصغار وحنان الأم على أبنائها وسعى الأب لتوفير الغذاء لأولاده، وذلك حسبما نشرموقع وكالة أنباء رويترز صورا لأفضل الصور التى تم التقاطها على مدار عام 2022. رصدت كاميرا موقع وكالة الأنباء رويترز صورة لحيوان وحيد القرن الهندي خلال الموجة الحارة الثانية لهذا العام في حديقة الحيوانات المائية في مدريد، وكذلك شبل جاكوار شوهد بين ساقي حارس حديقة حيوان في حديقة الحيوانات في هافانا كوبا، وأيل ينبح في الصباح الباكر خلال موسم التكسير السنوي في ريتشموند بارك بلندن. من غرائب حصاد الكاميرا سلحفاة يونانية برأسين سميت على اسم الإله الروماني برأسين، وكذلك صورة لسلحفاة عملاقة عمرها ثمانية أسابيع في مركز تفريخ في مواندا، كما رصدت العدسة نمر أعمى مهر شتلاند بوموكيل ينظر من نافذة سيارة في مزرعة في بريكيرفيلد ، ألمانيا مقتل 3 أشخاص وفقدان آخرين في انفجار وحريق بجزيرة جيرزي البريطانية لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وبقي آخرون في عداد المفقودين بعد انفجار وقع في مبنى سكني بجزيرة جيرزي البريطانية قبالة سواحل شمال فرنسا. ووقع الانفجار قبل الساعة الرابعة صباحا وجرى إخماد حريق نتج عنه. وقال روبن سميث، كبير ضباط الشرطة في جيرزي، في مؤتمر صحفي: "يؤسفني أن أعلن أنه لدينا الآن ثلاث وفيات".

وذكر أن مبنى من ثلاثة طوابق "انهار تماما" ولحقت أضرار بمبنى مجاور. ووصف المشهد بأنه "مدمر"، وحذر من احتمال وقوع المزيد من القتلى. وأكد سميث إنه تم استدعاء فرق الإطفاء إلى المنطقة في الليلة السابقة بعد أن أبلغ السكان عن انتشار رائحة غاز و تم إجلاء ما بين 20 و30 شخصا. عراقى يشتبك مع "إرهابيين" ويردي اثنين منهم قبل مقتله فى نينوى أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق مقتل مواطن إثر اشتباكه مع عناصر إرهابية متخفية بمزرعته، وفقا لما جاء فى قناة روسيا اليوم الروسية. وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان: "بموقف بطولي استشهاد المواطن البطل (سهيل نجم الوران الشمري) من سكنة محافظة نينوى تلول الباج، اذ شاهد عناصر إرهابية متخفية بمزرعته فهرع لعجلته، وقام بإطلاق النار عليهم من بندقية كلاشينكوف كانت بحوزته وقتل إرهابيين اثنين منهم". وأضاف البيان: "قام إرهابيون آخرون برمي هذا البطل برمانة قاذفة "RBG7" مما أدى إلى استشهاده (المواطن) وتضررت عجلته، اذ هرب 4 من العناصر الإرهابية بعد جريمتهم هذه باتجاه جزيرة الحضر وطاردتهم قوة من الفوج الثاني اللواء91، وقوة من الحشد الشعبي والعشائري وتم محاصرتهم و قتلهم جميعا، وقد تبين أن من بينهم انتحاريان اثنان". وأردف: "إن هذا الموقف البطولي المشرف يجسد تلاحم الشعب ومؤازرته لقطعاتنا الأمنية ورفضه القاطع لأعمال وأفكار ونوايا عصابات "داعش" الإرهابية..الرحمة والخلود لروح الشهيد البطل الذي حفر اسمه في سجل التاريخ والبطولة".


















الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;