"قبل الهنا بسنه"دراما رمضان ٢٠١٧ تشتعل وتبدأ المنافسه بين "الزعيم" و"الأسطورة" و"غادة عبد الرازق" و"حمادة هلال" و"احمد السقا" و"طارق لطفى" و"نيكول سابا" و"ياسمين عبد العزيز" و"منة شلبى"

بعد العديد من الأعمال والنجاح الذى كان حليفا لعدد من مسلسلات فى الموسم الرمضانى الماضي، جعل صناع الدراما يبدأون التحضيرات مبكرا جدا للموسم الجديد، ورغم انتهاء الشهر الكريم منذ أيام قليلة إلا أن عددا من المنتجين سارعوا على التعاقد مع نجوم الشاشة الصغيرة فى خطوة غريبة جدا، خاصة أن هناك عاما كاملا على رمضان، وفى هذا التقرير يرصد " انفراد" أبرز الفنانين الذين تعاقدوا على بطولات تلفزيونية لـ2017.

والتعاقدات بدأت مبكرا على أسماء لمعت دراميا.. منهم "مصطفى شعبان" و"يوسف الشريف" و"طارق لطفي" و"أحمد السقا" و"نيكول سابا".

كذلك الفنان حمادة هلال الذى سيخوض السباق بمسلسل "رب قلوب"، ومن المقرر أن تخوض الفنّانة منة شلبى الماراثون بمسلسل "واحة الغروب"، أما الفنان خالد النبوي فقد تعاقد مع المنتج عاطف كامل على بطولة مسلسل درامى جديد، وتعاقد المنتج صادق الصباح مع الفنانة سمية الخشاب لتقديم عمل درامى لعام 2017.

ويستعد المخرج خالد مرعى بالتحضير للجزء الثانى من مسلسل "الجماعة" والذى يرصد الأسرار الخفية لجماعة الإخوان، أما الثلاثي شيكو وماجد وكريم فهمي فمن المرجح ايضا أن ينافسوا بمسلسل جديد مع المنتج طارق الجناينى.

الزعيم


ويأتى على رأسهم من النجوم الذين تعاقدوا على مسلسلات لعام 2017، الزعيم عادل إمام، والذى عقد النية على خوض سباق الدراما الرمضانية، ببطولة مسلسل جديد، مع المنتج تامر مرسي فى سادس تعاون فنى بينهما.

ياسمين عبد العزيز


وبعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة، تعاقدت النجمة ياسمين عبد العزيز، مع شركة "سينرجي" على بطولة عمل فنى جديد، ستخوض من خلاله الماراثون الدرامى المقبل فى شهر رمضان الكريم لعام 2017.

محمد عادل إمام


وفى أول بطولة درامية له، قرر الفنان الشاب محمد عادل إمام، التواجد في السباق الرمضاني للعام المقبل، بمسلسل تلفزيوني من بطولته، وذلك بعد أن وقع مؤخرا عقدا مع شركة "سينرجى وايت"، ليقدم معهما عملا فنيا جديدا، سيعرض على الشاشة الصغيرة فى 2017.

محمد رمضان


وكذلك محمد رمضان تعاقد، على مسلسل جديد لـ 2017، مع شبكة قنوات النهار، وذلك بعد فسخ تعاقده مع منتج مسلسله الأخير "الأسطورة" والتى عرض فى سباق دراما 2016.

غادة عبد الرازق


وتعاقدت غادة عبد الرازق، على بطولة مسلسل تلفزيوني جديد لـ2017، وذلك بعد أن وقعت مؤخرا على عقد البطولة مع شركة "سينرجي وايت" للمنتجين تامر مرسي وياسر سليم.










الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;