بالصور.. نجوم الرياضة والفن فى وداع طارق سليم.. خالد عبدالعزيز وأبوتريكة والثعلب والصقر بالمقدمة.. وأعضاء مجلس الأهلي السابقون والحاليون يتلقون العزاء.. عزوف نجوم فريق الكرة عن الحضور خوفا من الجماهير

شهدت تشييع جنازة الأسطورة الأهلاوية طارق سليم، حضور عدد كبير من المسئولين ونجوم الرياضة المصرية، بالإضافة إلى الجماهير المصرية العاشقة لعائلة سليم.

كانت الجنازة قد شيعت من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بعدما وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض، أمس السبت بأحد المستشفيات الخاصة القريبة من مقر الأهلي بالجزيرة. كان فى مقدمة الحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ومحمد أبو تريكة وأحمد حسن وحازم إمام نجوم الكرة المصرية السابقين، وطاهر أبو زيد والعامرى فاروق وزيرى الرياضة الأسبقين، وحسن حمدى رئيس الأهلي الأسبق، وهشام العامرى ومهند مجدى عضوى مجلس إدارة الأهلي، وزكريا ناصف نجم الأهلي الأسبق والإعلامى أحمد شوبير وأنور سلامة المدير الفنى للأهلي الأسبق. كما حضر الجنازة خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة الأهلي الأسبق وهشام حنفى ومحمد عمارة لاعبا الأهلي السابقين، وأسامة عرابى مدرب الأهلي، وثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، وطارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي، وأيمن شوقى هداف الأهلي الأسبق، وعلاء عبد الصادق مدير الكرة بالأهلى الأسبق وحمادة المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وربيع ياسين مدرب منتخب الشباب الأسبق وعبد العزيز عبدالشافى رئيس قطاع الكرة بالأهلى وفتحى مبروك مدرب الأهلي الأسبق، وسمير عدلى مدير العلاقات العامة بالقلعة الحمراء، ومروان كنفانى حارس مرمى الأهلي خلال فترة الستينيات، وسمير كمونة مدرب فريق الشباب بالأهلي. فى الوقت نفسه، حضر عدد كبير من نجوم الأندية الأخرى، كان فى مقدمتهم محمود أبو رجيلة وأحمد رفعت وأحمد مصطفى نجوم الزمالك السابقين، ومصطفى رياض رئيس قطاع الناشئين ونجم الترسانة الأسبق، وأحمد الخطيب عضو مجلس إدارة الترسانة، بالإضافة لعدد من نجوم الفن والطرب، يأتى على رأسهم عزت العلايلى ومدحت صالح وسامح الصريطى.

وقد أحاط علم النادى الأهلي جثمان المرحوم، الذى صلى عليه الجماهير صلاة الجنازة فى المسجد ثم شيع لمثواه الأخير طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

من ناحية أخرى، غاب نجوم الأهلي الحاليون عن تشييع جنازة طارق سليم وسط تساؤلات عديدة من الجماهير التى أرجعتها للأداء السيئ، الذى يمر به الفريق فى الوقت الحالى وقرب خروجه من البطولة الأفريقية. كان الأهلي قد خاض مباراة أول أمس أمام الوداد البيضاوى المغربى، وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين فى اللقاء، الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب، وهو ما أضعف من حظوظه فى التأهل للدور قبل النهائى من دورى رابطة الأبطال الأفريقى بعد ارتفاع رصيده إلى نقطة واحدة. ويخشى نجوم الأهلي أمثال حسام غالى وشريف إكرامى وأحمد فتحى وحسام عاشور وعماد متعب من مواجهة الجماهير الأهلاوية الغاضبة من أداء فريقها، وهو ما جعلهم يمتنعون عن الحضور، خوفا من بطش الجماهير بالرغم من علاقة بعض اللاعبين القوية بالمرحوم. يذكر أن الأهلي يعيش فترة من عدم الاستقرار فى الوقت الحالى، بعد تدنى مستوى الفريق بالرغم من حصوله على درع الدورى، إلا أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق لم ينل ثقة الجماهير حتى الآن، وهناك تكهنات برحيله حالة التأكد من خروج الأهلى من دورى أبطال أفريقيا.














































































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;