5 صفقات أشعلت نار الفتنة بين الأندية المصرية والعربية ..على معلول يضرب العلاقات الأهلاوية التونسية ..خناقة سودانية بطلها الحضرى.. الكابيتانو والقيصر وحازم أمام "أزمة بدون لازمة" فى السعودية

جاء الخلاف الذى نشب بين ناديى الأهلى والصفاقسى التونسى حول صفقة على معلول ظهير أيسر الصفاقسى ومنتخب تونس الذى أبدى الفريق الاحمر رغبة عارمة فى ضمه لتعيد للأذهان أشهر الصفقات التى أشعلت نار الفتنة بين الاندية المصرية وبين الاندية الخارجية ويستعرضها "انفراد" فى التقرير التالى ..

حازم أمام هدد الشيخ فهد عبد المحسن رئيس نادى الفيصلى السعودى، الزمالك بسبب حازم إمام بعد أن غادر إمام الفريق السعودى عائدا إلى ناديه الأصلى.

وقال فهد :”حازم وقع معنا عقدا مدته موسمين والنصف، بعد أن أرسل الينا فاكسا رسميا يفيد بفسخ تعاقده مع الزمالك بعد عدم دفع ناديه لمستحقاته لمدة طويلة، وبذلك يكون له الحق للتوقيع لأى نادٍ دون موافقة ناديه، ثم فجأة غادر حازم السعودية عائدا للزمالك.

وتابع العقد المبرم بيننا به شرط جزائى قيمته 50 ألف دولار عليه أن يتحملهم هذا بالإضافه إلى مصاريف السفر والإقامه بالسعودية، التى تكلفناها كاملة، فى الوقت الذى عاد فيه حازم إمام للزمالك وقدم اعتزارا بعد واقعة هروبه إلى الفيصلى السعودى.

عصام الحضرى عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر ووادى دجلة كان بدوره أحد أطراف الصراع العربى بين مصر والسودان فى فترة سابقة، تلخصت فى أزمة السد العالى مع ناديه السابق المريخ السودانى، والشكوى التى تقدم بها اللاعب ضد ناديه، لفسخ التعاقد من أجل العودة للدورى المصرى، وتطور الأمر للفيفا، ومطالبتهما بالمستندات التى تخص هذه القضية.

حسنى عبد ربه وفى الماضى القريب، تقدم القيصر حسنى عبد ربه لاعب الإسماعيلى بشكوى إلى الاتحاد السعودى لكرة القدم ضد ناديه السابق النصر السعودى لرفعها إلى الفيفا بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وقال عبد ربه :”سافرت للسعودية واجتمعت مع مسئولى النصر، واتفقنا على تسديد المبلغ، لكن لم يتصل بى أحد ولم أحصل على المستحقات وحاولت الاتصال بالمسئولين ولم أجد ردا، وأتمنى ألا تغضب منى الجماهير النصراوية.

وكان عبد ربه قد انضم للنصر لمدة عام على سبيل الإعارة من الإسماعيلى، وحصل فقط على نصف مستحقاته ويتبقى له راتب ستة أشهر.

حسام غالى كما أعلن الأمير فيصل بن تركى، رئيس نادى النصر السعودى، فى وقت سابق، عن تقدم إدارة ناديه بشكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم – فيفا – ضد حسام غالى كابتن الاهلى الحالى إبان أحترافه هناك، يتهمه فيها بالتهرب من مباريات الفريق، والسفر إلى مصر دون إذن.

وقال بن تركى :” التصرف الذى أقدم عليه غالى لم يكن احترافياً، فقد غادر دون إذن قبل مباراة مهمة، ولم يكن مصاباً، وسيتم عرضه للبيع لعدم حاجة الفريق إلى جهوده .” كان غالى قد غادر الرياض إلى القاهرة قبل ساعات قليلة من لقاء فريقه أمام الشباب لتحديد المركز الثالث فى بطولة كأس الملك والتى فاز فيها النصر 3-1 وحصل على الميداليات البرونزية.

على معلول ومنذ ساعات أرسل مسئولو الصفاقسى التونسى، خطاباً رسمياً للنادى الأهلي يعلن فيه استياؤه من طريقة الإدارة الحمراء فى التفاوض مع على معلول قائد الفريق التونسى.

وأكد مسئولو الصفاقسى للأهلي فى الخطاب، أن صفقة انتقال على معلول للأهلى أو لأى نادٍ آخر لن تتم إلا عن طريق الطرق الرسمية مع إدارة الفريق التونسى.

وشدد مسئولو الاهلى على حرص ناديهم على العلاقة الطيبة التى تربطه بكل أشقائه من الأندية التونسية، وفى مقدمتها نادي الصفاقسي الذى يعتز النادي الأهلي بمسئوليه وجماهيره الغفيرة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;