رمضان صبحي "نجم الشباك" فى ستوك سيتى.. رئيس النادى: "موهوب" وانتظر منه الكثير.. مارك هيوز: صفقة رائعة ويحتاج للتأقلم.. النادى: تفوقنا على ريال مدريد والبايرن وفزنا بـ"رمضونا"

أعلن نادى ستوك سيتى الإنجليزى، تعاقده رسمياً مع رمضان صبحي، لاعب وسط المنتخب الوطنى والنادى الأهلي لمدة 4 سنوات، ليكون "الفرعون المصرى" الصفقة الأولى التى يبرمها النادى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واحتفل نادى ستوك سيتى، إدارياً وفنياً بأولى صفقاته فى الصيف، حيث أعرب الرئيس التنفيذى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى تونى سكولز، عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع رمضان صبحي.

وقال تونى سكولز، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ستوك سيتى، "نحن سعداء بالتعاقد مع لاعب موهوب مثل رمضان صبحي، نحن متحمسون للغاية تجاه تلك الصفقة، فنحن ننتظر منه الإضافة القوية للفريق".

كما أعرب مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع رمضان صبحى لاعب وسط النادى الأهلي، ليكون باكورة صفقات الفريق بالميركاتو الصيفى. وقال مارك هيوز، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ستوك سيتى، "رمضان صبحي لاعب رائع وموهوب، لقد تحدثت إليه فى وقت سابق، ووجدته شخصية مميزة تتمتع بالنضج، أتوقع أن يشكل إضافة قوية للفريق، فقط يحتاج للتأقلم مع أجواء الكرة هنا". وأفرد نادى ستوك سيتى الإنجليزى، مساحات واسعة عبر موقعه الرسمى، للحديث عن صفقة التعاقد مع رمضان صبحى، وقال النادى الإنجليزى، أن رمضان صبحي أصبح لاعباً فى ستوك سيتى، بعدما كان محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية على غرار ريال مدريد الإسبانى، وبايرن ميونخ الألمانى، وأرسنال الإنجليزى. وأوضح ستوك سيتى، أن رمضان صبحي يُلقب فى مصر بـ"رمضونا"، نظراً للإمكانيات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها اللاعب صاحب الـ19 عاماً، والتى تشبه إلى حد كبير، أسطورة الكرة الأرجنتينية "دييجو أرماندو مارادونا".

وأضاف، "رمضان صبحي أحد المواهب الصاعدة فى أفريقيا، وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أنه تذوق طعم الحصول على البطولات مع النادى الأهلي". كما تحدثت الصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، باللغة العربية، للمرة الأولى، بعد إعلان التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب وسط المنتخب الوطنى، والنادى الأهلى. وكتب النادى فى تغريدة عبر صفحته الرسمية، "نحن سعداء بالإعلان عن التوقيع مع رمضان صبحى، قادماً من النادى الأهلي".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;