كيف يحاول ميسي الخروج من إحباط الاعتزال الدولى.. تحول سلبى فى شخصية أفضل لاعب بالعالم بعد خيبة الأمل مع التانجو.. فضيحة جنسية مع عارضة أزياء أرجنتينية وقصة شعر غريبة يثيران الجدل حوله بالفترة الأخيرة

بدأت تحدث بعض التغييرات الغريبة فى سلوكيات النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، بشكل غير معتاد فى الفترة الأخيرة، خاصة بعدما أعلن قائد التانجو اعتزاله اللعب الدولى عقب خيبة الأمل الكبرى بخسارة نهائى بطولة كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالى أمام تشيلى بركلات الترجيح.

حالة الإحباط تغير من سلوكيات ميسي وأصبحت حالة الإحباط تسيطر بشكل كبير على ميسي مؤخرا، حيث يعانى البرغوث من سوء الحالة النفسية، وهذا من الممكن أن يكون دفعه إلى محاولة إحداث بعض التغييرات فى حياته الشخصية، مثلما قام بصباغة شعره باللون الأصفر ليظهر بـ"نيولوك" غريب للمرة الأولى فى مسيرته الكروية.

علاقة مثيرة مع عارضة أزياء أرجنتينية وعلى الرغم من كون نجم برشلونة يتمتع بشخصية متزنة تعتمد دائما على الالتزام الأسرى وعدم الدخول فى علاقات نسائية على الإطلاق، إلى أن عارضة الأزياء الأرجنتينية زوانا جونزاليس، فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على إقامتها علاقة جنسية مع ميسي، وهو ما آثار جدلا واسعا للغاية خاصة مع صديقة البرغوث أنطونيلا روكوزو التى أنجب منها طفلين.

وقالت عارضة الأزياء الأرجنتينية إن ميسي كان خجولا للغاية وأرسل حارسه الشخصى حتى يستأذن لى الحديث مع اللاعب والتعرف عليه، مضيفة "لقد تحدثنا كثيرًا عن الموسيقى ولا أتذكر وقتها إذا كان قد قال لى إنه على علاقة بصديقة أخرى أم لا، ثم توجهنا معًا إلى شقة فى بورتو ماديرو".

سر قصة الشعر الغريبة لميسي كما كشفت دكتورة علم النفس الإسبانية "سونيا سيرفانتس"، عن التحليل النفسى للتسريحة الجديدة التى فاجأ بها ميسي الجماهير فى مختلف أنحاء العالم بجانب اللحية الطويلة والوشم الموضوع حديثا على جسده.

قالت دكتورة علم النفس إن التغيير الجذرى فى شكل ميسي جاء بهدف التجديد ورمى الماضى وراء ظهره، مع انطلاقة جديدة خاصة مع اقترب بداية الموسم المقبل 2016/2017، مضيفة أن هذا التغيير يعتبر من أهم مميزات العباقرة الذين يخاطرون من أجل إظهار إبدعاتهم بشكل مختلف وغير معتاد.

أضافت الدكتورة الإسبانية لصحيفة "سبورت" الكتالونية، أن هذا التغيير الذى قام به ميسي يكشف عن ثقة كبيرة وكسر للقواعد التقليدية من أجل نسيان أحزان خسارة بطولة كوبا أمريكا، بالإضافة إلى قضية التهرب الضريبى التى حكم فيها على نجم برشلونة بالسجن لمدة 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;