جماعة الإرهاب والعمالة تشمت فى وفاة العالم الراحل أحمد زويل..عزة الجرف تبخ سمومها على "تويتر".. محمد ناصر تابع المخابرات التركية يهاجمه على قناة مكملين.. ورواد السوشيال يفضحون أذناب الإخوان

تربى المصريين على أنه لا شماتة فى الموت، وأن الإنسان لا يملك فى نفسه شئ، لكن هذا المنطق لا يوجد فى حسابات جماعة الإخوان الإرهابية، فبعد وفاة العالم الجليل الدكتور أحمد زويل الذى وافته المنية، أول أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 70 عامًا ظهر الوجه الأكثر ظلمة لدى اتباع الجماعة، فبدأوا فى كتابة بعض العبارات التى تفوح منها رائحة "الشماتة" على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى.

ففى الوقت الذى يسود فيه العالم حالة من الحزن على رحيل العالم الكبير، بسبب ما قدمه من اختراعات تفيد البشرية، دفع كل الشخصيات العامة فى مصر والوطن العربى والعالم إلى نعيه، انهالت شتائم الإخوان عليه رغم كل ما فعله ليظل بعيداً عن مستنقع السياسة.

كانت البداية مع محمد ناصر فى برنامجه "مصر النهاردة" على قناة "مكملين" الإخوانية المرتبطة بالمخابرات التركية، بعد وفاة أحمد زويل بعدة ساعات، حيث قال "الدكتور أحمد زويل ختم حياته بسخافة، يا عالم يا كبير تعرف فى كام عالم زيك فى السجون.. لماذا لم تطالب بالإفراج عن العلماء فكان يجب أن تأخذ موقف كبير من سجن العلماء.. يا معلم خدت 500 فدان لإقامة جامعتك لكن الآن آخرك متر فى متر".

وانهالت على مذيع القناة الإخوانية التعليقات التى هاجمته من رواد موقع يوتيوب من نوعية "كل كلامك ده ومش شماتة.. أمال الشماتة تبقى إيه"، و"والله أنت راجل ناقص فى عقلك وفى دينك وفى إنسانيتك وفى كل شئ.. ربنا يهديك لإخلاق المسلمين يا مدعى الدفاع عن الحق"، و"اتقى الله مسيرك حتقعد فى المتر ده.. ويذم فيك من هم فوق الارض!! حسبى الله فيك وفى أمثالك".

أما عضو البرلمان السابقة القيادية بجماعة الإخوان عزة الجرف الشهيرة بـ"أم أيمن"، فهاجمت الدكتور أحمد زويل بعد وفاته على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلة: "وفاة أحمد زويل عليه من الله ما يستحق كان عالمًا، لكنه لم يكن إنسانًا"، مضيفةً: "وعند الله تجتمع الخصوم".

وكذلك كانت التعليقات عليها تدعوها لاحترام حرمة الموتى مثل "نختلف معه، ولكن علينا أن نذكر محاسن موتانا" ،" قلبك أسود يا إخوانية "، و"يا شيخة أرحمى نفسك شوية.. الراجل مات يعنى قولى خيراً أو اسكتى.. وأحسن اسكتى".

وقال الصحفى المنتمى لجماعة الإخوان بجريدة القدس العربى سليم عزوز، على صفحته الخاصة بموقع التغريدات الصغيرة "تويتر"، معلقًا على رحيل زويل: "آخرها موتة.. مات الدكتور أحمد زويل؟ ماذا كان ينقصك لكى تمشى وراء السيسى؟!". ، و لكن الرد عليه من رواد "تويتر" كان لائقاً بكلامه، حيث نال حظه من التعليقات مثل " واخدين توكيل الشماتة"، " لا شماتة فى الموت يا بتوع الدين" ، " أتعجب ممن يفرح بوفاة عالم لأنه خالفه فى المعتقد السياسى.. وكأنه كعالم لا يحق له الإيمان بالسيسى.. رحمة الله واسكتوا".










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;