بالفيديو.. على جمعة فى أول ظهور عقب محاولة اغتياله: الإرهابيون حاولوا إدخال الحزن على الشعب قبل الاحتفال بقناة السويس انتقاما لمقتل زعيمهم.. والإخوان أب وأم للإرهابيين.. ولن نخاف وسنظل ندافع عن الحق

روى الدكتور على جمعة المفتى السابق للديار المصرية، تفاصيل محاولة اغتياله قائلا: "قام 4 إرهابيين معهم الأسلحة بإطلاق نحو 7 دفعات من النار.. ظنا أنهم يستطيعون فعل شيء خارج إرادة الله".

وتابع فى تصريحات صحفية ولوسائل الإعلام، "عندما وصلت إلى سلم المسجد سمعت طلقات نار وخطر فى بالى أن يكون هذا موجه إلى واحتميت فى ساتر ودخلت المسجد.. واستمر إطلاق النيران لسبع دفعات من 4 كانوا مختبئين فى حديقة المسجد".

وأضاف المفتى السابق للديار المصرية، "هذه ردة فعل بعد قتل الجيش لإمامهم.. فهم يريدون إدخال الحزن على الشعب المصرى فى مناسبة الاحتفال بقناة السويس.. وإذا رحل على جمعة فهناك آلاف من العلماء يمثلون على جمعة".

ووجه الدكتور رسالة للمصريين: "أتموا فرحتكم لأن هذه علامات تؤكد أننا نسير فى الاتجاه السليم.. لم نخف وسنظل نبين المحبة البيضاء والحق، ونبين كيف تفسر النصوص بصيغة غير مناسبة .. ولذلك كانت الخطبة من أجل أن نوصل رسالة بأننا لا نخاف وجماعة الشر هى جماعة الإخوان وأنصار بيت المقدس".

وتابع: "لم أتهم أحد ولكنى أتهم فكر سارى تنتهجه الإخوان وكلهم عندى فى سلة الجماعات الإرهابية.. ابتداء من أنصار بيت المقدس وداعش والقاعدة.. فهذه السلة الواحدة أبوها وأمها جماعة الإخوان".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;