اليوم.. مصر للطيران تنقل 13 ألف راكب حول العالم على متن 115 رحلة.. وتسيير7 رحلات لـ"جدة" تنقل 1127 حاجا.. ونقل 992 من ضيوف الرحمن للمدينة المنورة

تواصل شركة مصر للطيران جهودها لنقل ركابها من المصريين والأجانب داخليا وحول دول العالم، وخاصة نقل ضيوف الرحمن إلى الاراضى المقدسة سواء إلى جدة أو المدينة المنورة.

وتبدأ الرشكة اليوم الخميس أولى رحلاتها إلى جدة لنقل 1127 حاجَا على متن 7 رحلات من مطار القاهرة الدولى من حجاج قرعة الشرقية وترانزيت لندن، وبعثة وزارة الداخلية ورحلة عمل، بالإضافة إلى تسيير رحلة عمل أخرى من مطار شرم الشيخ الدولى.

من حانبه قال الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية في بيان، إنه من المقرر أن تسير الشركة أيضا اليوم الخميس 6 رحلات جوية الي إلمدينة المنورة لنقل 992 حاجا بواقع 4 رحلات من مطار القاهرة لنقل حجاج جمعيات تضامن الجيزة والغربية و بعثتى الأوقاف والداخلية وترانزيت لندن وجوهانسبرج، بالإضافة إلي إقلاع رحلتين من مطار برج العرب لنقل 521 حاجًا من حجاج قرعة البحيرة ليصل إجمالي الرحلات غدا إلى جدة والمدينة المنورة 14 رحلة جوية تنقل على متنها 2693 راكبا.
كما من المقرر أن تقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بتسيير 115 رحلة جوية داخلية للمطارات المصرية وخارجية لمطارات العواصم والمدن العالمية، لتنقل نحو 13 ألفا و470 مسافرًا على متن رحلاتها الممتدة لمعظم العواصم والمدن العالمية.

تجدر الاشارة إلى أن وصلت إلى مطار القاهرة الدولى أمس الأربعاء 110 رحلة داخلية ودولية تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران لتسجل جميعها انتظامًا في الوصول حسب جدول التشغيل المقرر، وأن رحلات الشركة وصلت من العديد من العواصم العالمية والدول العربية بالإضافة إلى المطارات الداخلية لنقل 12 ألف و50 راكب من معظم الجنسيات العالمية.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;