اليوم .. مصر للطيران تسيير 19 رحلة لنقل 4000 حاج .. أكبر أفواج حج الجمعيات الأهلية تغادر للمدينة المنورة و سفر فوج جمعيات الوادى الجديد غدا

تنظم شركة مصر للطيران اليوم الأحد 19 رحلة منهم 7 رحلات للمدينة المنورة، و12 رحلة إلى جدة، تنقل 4000 حاج من حجاج قرعة محافظة كفر الشيخ، وحجاج ترانزيت من أفريقيا وأوروبا ، وتبدأ الشركة فى تكثيف رحلاتها بدءً من اليوم وحتى نهاية موسم السفر.

يغادر اليوم الأحد، أكبر أفواج حجاج الجمعيات الأهلية المتجهة إلى المدينة المنورة، والذى يبلغ عدده 1040 حاجًا، ويضم الوفد حجاج محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح، حيث يغادر من مطار برج العرب بالإسكندرية، ويعد هذا الفوج الخامس فى حجاج الجمعيات الأهلية، والتى ستسير هذا العام 13 فوجًا.

وكان قد غادر أول أمس الجمعة الوفد الرابع الذى يضم حجاج السويس والدقهلية ووفد وزارة التنمية المحلية، ويبلغ عدد الوفد 522 حاجًا وغادر عبر مطار القاهرة الدولى.

وبالنسبة لسفر فوج حجاج الجمعيات بالوادى الجديد قال خالد أحمد حسن المشرف على الفوج ، إن موعد سفر حجاج الجمعيات غدا الاثنين للأراضى المقدسة من مطار القاهرة ، والذى يضم 42 حاجا من مراكز المحافظة الخمسة بواقع 21 حاجا بالخارجة وباريس و20 حاجا بالداخلة والفرافرة وبلاط بالإضافة إلى مشرف الفوج.


وأضاف حسن أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات لسفر الحجاج من الوادى الجديد إلى مطار القاهرة، وتم عقد اجتماعات ولقاءات مع الحجاج بمراكز المحافظة الخمسة لتعريف الحجاج بواجباتهم وأماكن الإقامة بمكة والمدينة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;