التحقيقات فى واقعة اطلاق النار على كمين المريوطية..المتهمون اطلقوا الأعيرة النارية من أعلى المحور..واسفرت عن اصابة مجندين بإصابات طفيفه..واستخدموا دراجة بخارية لتنفيذ مخططهم

كشفت تحقيقات نيابة الأحداث الطارئة برئاسة المستشار محمد القاضى القائم بأعمال المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، فى واقعة قيام مجهولين، بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه القوة الأمنية، من أعلي محور المريوطية، ما أسفر عن إصابة مجندين بإصابات طفيفة .

وتبين من التحقيقات المبدائية بإنه أثناء تواجد 3 مجندين بمرور الجيزة بجوار الونش الخاص بالإدارة أسفل كوبري المريوطية بشارع فيصل، حيث قام مجهولون من أعلى الكوبري يستقلون دراجة بخارية، بمهاجمتهم وإطلاق خرطوش عليهم، مما أدى إلى إصابة اثنين من المجندين بإصابات طفيفة في الرأس.

ومن جانبه انتهى فريق المعمل الجنائى، من رفع الأدلة الجنائية من موقع الحادث، حيث تم رفع مجموعة من فوارغ الطلقات، التى استخدمها الإرهابيين فى الهجوم، فضلا عن بعض الشظايا التى تطايرت من جراء إطلاق النيران، وتم تجميعها لفحصها وتحديد نوعية الأسلحة المستخدمة فى الواقعة.

وتم فحص سيارات الشرطة، لبيان ما إذا كانت تعرضت أيا منها لاضرار نتيجة الهجوم، فضلا عن الاستماع لأقوال عدد من الشهود العيان، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

فيما تستمع النيابة الأن الى اقوال افراد الشرطة المصابين للوقوف على ملابسات الواقعة .

و كان اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، و اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، قد انتقلا لمحل الواقعه وتم نشر عدة أكمنة لضبط السيارة ومستقليها.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;