نساء فى حياة المرشح الجمهورى لرئاسة امريكا دونالد ترامب ..زوجته الأولى اتهمته باغتصابها..والثالثة ظهرت عارية بإحدى المجلات..وارتبط عاطفيا بنجمة بورنو

يبدو أن المرشح الجمهورى فى الانتخابات الرئاسية دونالد ترامب لا يثير الجدل فقط على الجانب السياسى وتصريحاته المتعصبة ضد المسلمين والمهاجرين بل أنه أيضا يثير الجدل حول علاقاته النسائية والجنسية.

ففى عام، 1977 بدأ ترامب سلسلة من العلاقات الرسمية وغير الشرعية، حيث تزوج من عارضة الأزياء إيفانا، وتحطم الزواج بعد انتشار أخبار علاقته الغرامية السرية مع الممثلة مارلا مابليز، وبعد الطلاق لم يتزوج ترامب من عشيقته، ولكنه دخل فى علاقة خاطفة مع عارضة الأزياء الإيطالية كارلا برونى التى أصبحت فيما بعد زوجة الرئيس الفرنسى، نيكولا ساركوزى، وسرعان ما عاد إلى مارلا وتزوجها فى عام 1993 لتنجب له ابنته تيفانى.


1- إيفانا


وتزوج ترامب ثلاثة مرات، كانت أولاهما من إيفانا زيلنيكوفا وهى رياضية تشيكية وموديل، تزوجا فى عام 1977 ثم حدث أن انفصلا فى نهايات عام 1990 ولم ينتهى الأمر بالطلاق ولكن تطور إلى ملاحقات قضائية ومعارك قانونية ووصل الأمر إلى أن تحول إلى فضيحة نشرت فى الصحف آنذاك حيث وصفته بأنه مهووس وعنيف جنسيا ولا ينام إلا مع كتابات هتلر، وأصبح لديه 3 أبناء وهم دونالد الأبن ، ولافانكا ، وإيريك.

وأشارت المحللة السياسية إلى أن سمعة ترامب ملطخة وهذا ما يسبب مخاوف كبيرة من قلب موازين الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقالت "إيفانا ترامب" إنه عنيف مع النساء، وأنها تطلقت منه لأنه كان يعاملها بقسوة، ووصفت "إيفانا"، فى فيلم وثائقى عن حياتها، معاملة ترامب لها أثناء المعاشرة الزوجية بالاغتصاب والعنف البدنى، وقالت"بعد خضوعى لعملية تجميل مؤلمة عام 1989 جن جنونه، وقام باغتصابى وإيلامى فى جميع أنحاء جسدى".

2 ــ مارلا مابلز


تزوج للمرة الثانية من الممثلة الأمريكية مارلا مابلز فى عام 1993 والتى قدمت أدوارا مميزة فى عدة أفلام مثل بلاك آند وايت و هابينيس، وأصبح لديه ولد واح وهو تيفانى واستمر الزواج حتى 1999.

3ــ ميلانيا كنوز


وتزوج فى عام 2005 من ميلانيا كنوز عارضة الأزياء الأمريكية ، وهى يوغسلافية الأصل، والتى تعرضت لحملة انتقادات واسعة وذلك بعد أن نشرت لها صورا عارية كانت قد صورتها لصالح إحدى مجلات الرجال الفرنسية بعد فترة عملها كموديل ولكن ترامب دافع عن زوجته وقال بأن هذه حركة خسيسة ممن ينافسنى، لم يرزق منها سوى بابن واحد هو "بارون ".

4 ــ نجمة بورنو


وارتبط ترامب عاطفيا مع امرأة تعمل فى مجال تصوير أفلام البورنو خرجت إلى وسائل الإعلام مؤخرا وكشفت بأنها كانت على علاقة بترامب فى بداية حياتها، ووصفته بالحنون وبأنه قام بإرشادها ونصحها ، وعبرت عن أسفها لأنها لم تستمر معه حتى الآن .





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;