حرب افيشات أفلام العيد تشعل السوشيال ميديا.. أحمد حلمى ينشر برومو "لف ودوران".. حسن الرداد يروج لـ " البس عشان " برسومات متابعيه.. صراع كوميدى بين الثلاثى.. و مسابقة " صابر جوجل " دعاية محمد رجب لفيلم

لجأ عدد كبير من النجوم المشاركين فى موسم أفلام عيد الأضحى، إلى صفحاتهم الرسمية و الشخصيه على مواقع التواصل الاجتماعى للترويج لأفلاهم قبل عرضها في السينمات ، واستخدم كل نجم سلاحه الخاص و طريقه مبتكره فى طرح افيش و برومو الفيلم قبل انطلاق الموسم بشكل رسمى.

أحمد حلمى يعود لـ"إنستجرام" بعد غيابه شهرا عن متابعيه بفيلم " لف و دوران"
بعد غياب أكثر من شهر للتواصل مع متابعيه و جماهيره العريضه ، عاد الفنان أحمد حلمى مرة أخرى على حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام، وروج إلى فيلمه الجديد " لف و دوران " الذى يشارك به فى موسم أفلام عيد الأضحى.




و نشر حلمى، عبر حسابه الرسمى على " إنستجرام" ، البرومو الدعائى الأول لفيلمه الجديد "لف ودوران"، وكتب قائلا " لف ودوران فيلم العيد بجميع دور العرض كل سنه وانتوا طيبين وعيد سعيد.


و هنأت الفنانة منى زكى زوجها الفنان أحمد حلمى على فيلمه الجديد "لف ودوران" كما باركت لبطلة الفيلم دنيا سمير غانم وصابرين، متمنية لهم التوفيق.

وشاركت منى عبر صفحتها الخاصة على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" إعلان الفيلم معلقة عليه قائلة: "ألف مبروك وبالتوفيق يا رب".

حسن الرداد يروج لفيلمه الجديد بطريقة مختلفة



أما الفنان حسن الرداد اختار طريقة جديدة للدعاية لفيلمه الجديد "عشان خارجين"، وذلك بنشر بعض الرسومات التى يرسلها له جماهيره و فيديوهات التى تم تصويرها من قبل محبيه فى عدد من الدول العربية للترويج للفيلم كرسم الافيش على التيشيرتات فى المغرب .



ونشر الرداد عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام" مجموعة كبيرة من الرسومات البسيطة بالقلم الرصاص وكذلك فيديوهات معلقة عليها: "شكرا لأحلى ألتراس فى العالم".

وكتب على حسابه الرسمى على فيس بوك، " شكرا للجمهور على الاهتمام و المجهود ده، الفنان لا يساوى شئ بدون جمهور".

و هنأ الفنان كريم فهمي صديقه حسن الرداد على فيلمه السينمائي الجديد "عشان خارجين" .

ونشر فهمي، عبر حسابه على موقع تبادل الصور " إنستجرام" البوستر الدعائي للفيلم.

وكتب كريم، على الصورة "من ساعة ما كتبتلك فيلم زنقة ستات و اشتغلنا مع بعض من أول ما كان مجرد فكره فهمت قد ايه دماغك حلوه في الشغل، انا متأكد ان الفيلم ده هيبقي احلي من زنقة ستات كمان يابو علي عشان انا عارف انك تعبت فيه جدا، مبروك حسن الرداد و ايمي و جميع القائمين علي العمل و ان شاء لله يكسر الدنيا" .

صراع على السوشيال بين الثلاثى أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد



تعتبر هذه المرة الأولى التى ينفصل فيها الثلاثى أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد، بعد عدد من الأفلام الناجحة آخرها فيلمهم "الحرب العالمية الثالثة" ، ويتنافس أحمد فهمى فى فيلم "كلب بلدى"، وفى الجهة الأخرى الثنائى هشام ماجد وشيكو فى فيلم "حملة فريزر"، و الجمهور سوف يحسم المنافسة بينهم و يقرر من المنتصر فى النهاية.

أما الفنانة نسرين أمين تنشر يوميا الإعلان الرسمى لفيلم "حملة فريزر" وعدد من البوسترات التى تروج للفيلم عبر حسابها الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وتكتب قائلة " يارب ".


محمد رجب يروج لفيلمه الجديد بمسابقة صابر جوجل



واختار الفنان محمد رجب الدعاية لفيلمه الجديد عبر مسابقة باسم " صابر جوجل" لاختيار 3 من متابعيه على الصفحه حضور العرض الخاص للفيلم بعد الاجابه على الأسئلة التى يتم نشرها .

وكتب " رجب " ، قائلا " هنبدأ مسابقة فيلم " صابر جوجل " اللى هنختار 3 من اللى جابوا أجوبة صحيحة و هنخليهم يحضروا العرض الخاص للفيلم مع الأبطال"

3

4

5

6

7

10

11

14

14199572_887005804763845_4679252323611629064_n

Capture



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;