هل يقضى "الايبوكسى " على صناعة السيراميك فى مصر .. سعر المتر بين 250 الي 300..مقاوم للاحتكاك .. ولايتأثر بالمواد الكيماوية.. أشكال متعددة وثلاثية الأبعاد "صور "

في ظل الارتفاع المستمر في الأسعار وعدم استقرار أسعار السلع المعمرة وغيرها ، يحاول المواطن اللجوء لكل ما هو معمر وموفر في نفس الوقت ، وهذا ما حدث بالفعل عندما دخلت تقنية جديدة من مواد البناء الحديث إلي المنزل المصري وهو الايبوكسي .

images

الايبوكسي مادة كيميائية شديدة الالتصاق تعتبر من للدائن الصلبة بالحرارة ،وما يجعلها فعلا بديل ممتاز للسراميك العادي الذي وصل سعر المتر فيه إلي 150 جنية بالنسبة للفرز الأول من الأنواع الجيدة ، أن هذه المادة مقاومة للاحتكاك ولا تتأثر به ، كام أنها أيضا لا تتأثر بالمواد الكيماوية سواء سواء كانت أحماض أو قواعد أو حتى المذيبات .

6-2

الإيبوكسي يتمتع بالرقي والفخامة كالرخام، جذاب ذو ألوان مبهرة وجميلة، مع تميزها بالصلابة ومقاومتها العالية للخدش، كما أنها مقاومة للعوامل الجوية والكيماويات بشكل كبير، وبالإضافة لكل ذلك فتعد أرضيات الايبوكسي الأرخص علي الإطلاق.
و تمنحك الفرصة لاختيار أشكال متعددة سواء عادية او ثلاثية الأبعاد ، مما يجعل المجال مفتوح في اختيار جميع الأشكال المناسبة لجميع الغرف حسب الاستخدام ، وليست أشكال محدودة كما في السراميك العادي .

11218621_827194407394706_7594583192097333883_n

وهناك نوعان من طلاء الايبوكسي، فمنه السادة ومنه ذات الالوان المتداخلة او مايسمي بثلاثية الابعاد، ويبدأ سعر المتر الواد منه بمبلغ يتراوح بين 250 جنيه الي 300 للمتر الواحد، وذلك شامل التركيب والخامات، حيث يضع المختص صورة ثلاثية الابعاد أسفل الايبوكسي ثم يقومون بطلاء المادة، لتظهر الرسمة ثلاثية الابعاد، وتصل اللوحة او الرسمة تحت الايبوكسي حتي 50 متر، وتسمي ارضيات ثلاثية الابعاد، ويتراوح سعر المتر من 450 الي 500 جنيه، شامل الخامات والتركيب، ومن الممكن ان تختلف الاسعار من شركة الي أخري.

b80dcb060-1

Epoxy-the-best-materials-for-the-design-of-the-garage-floors3

images (1)




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;