ننشر تحقيقات النيابة فى واقعة هتك عرض عامل لـ"ابنته" بالجيزة..المجنى عليها: " أبى وشقيقى كانا دائمين التحرش بى ولم يكن لدى الشجاعة الكافية لمصارحة والدتى

فى واقعة هى الأغرب من نوعها، قلما تتكرر فى المجتمعات العربية والإسلامية، تعرضت "أ.ن"، 25 سنه، ربة منزل، لواقعة التعدى الجسدى والتحرش على يد والدها وشقيقها، بدائرة قسم الجيزة .

وروت "أ.ن"، 32 سنه، ربة منزل، تفاصيل الواقعة خلال تحقيقات التى باشرتها نيابة الجيزة، برئاسة المستشار محمود عابدين، حيث قالت : لم أكن أتوقع أن والدى الذى أمره الله تعالى بالحفاظ علىَ بإعتبارى ابنته الوحيدة الذى تمثل شرفه، أن يحاول مرة تلو الأخرى التعدى علىَ جسدياَ، حيث بدأت تلك الواقعة بإستغلال والدى لإقامتى معه وتربيته لى، فكان دائم التحرش بى من خلال احتضانى وتقبلى بحجة إننى بـ"وحشه"-على حد تعبيره .

وأضافت "أ.ن"، وكنت دائمة الإعتقاد أن ما يقوم به والدى ليس بغريباَ دون أن اشك فيه لحظة، إلا أن الأمور بدأت فى الزيادة عن حدها، وكان شقيقى الأصغر يحب تقليد والده فى كل شئ فكان يحاول دائماَ هو الأخر أن يحتضننى "عمال على بطال"، كل هذة الأمور كانت تجعلنى فى حالة احراج دائم من الحديث عن هذا الموضوع مع والدتى .

وأشارت ربة المنزل، الى أنه مع مرور الأيام شاء الله أن أتزوج، وانتقلت الى بيت الزوجية بعيداَ عن والدى وشقيقى، إلا أنهما لم يتركانى فى حالى، واستمرا فى محاولات التحرش بى عن طريق زيارتهما المتكررة لى واتباع نفس الأسلوب، حتى وصل الأمر بى أن اصارحهما بعدم زيارتهما لى مرة أخرى، وإلا أخبرت والدتى وزوجى بتلك الأفعال .

وأوضحت السيدة، ولكنهما لم يستجيبا لى لإدراكهما إننى لن أستطيع كشف الأمر أمام زوجى لأنه سوف يقوم بتطليقى وفضحى، وفى النهاية قررت التحدث الى والدتى حينما طفح بى الكيل إلا أنها هى الأخرى لم تصدقنى واتهمتنى بالجنون، فلم يكن لى طريق أخر سوى التقدم بذلك البلاغ" .

من ناحية أخرى، استدعى المستشار أحمد رياض، وكيل النيابة، الأب وابنه، واستمع الى أقوالهما، حيث أنكرا الإتهامات التى أسندتها لهما النيابة العامة، وهى "هتك العرض، التحرش" .

من جانبها، قرر المستشار أحمد رياض، وكيل النيابة، وبإشراف المستشار محمود عابدين، رئيس النيابة، حبس الأب وابنه 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهما بهتك عرض نجلة الأول من خلال التحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وذلك عقب ورود تحريات المباحث التى أكدت صحة الواقعة، فضلاَ عن عرض المبلغة على الطب الشرعى .





الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;